الارشيف / اخبار اليمن

الشدادي يستعرض أمام سفير المملكة المتحدة مستجدات انعقاد مجلس النواب

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
استعرض نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، اليوم، مع سفير المملكة المتحدة لدى اليمن مايكل ارون، مستجدات وجهود انعقاد جلسة البرلمان في عدن.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة آخر مستجدات الساحة اليمنية السياسية والإنسانية، وتعثر العملية السياسية بسبب تعنت الميليشيات الانقلابية الحوثية وإصرارها على استمرار حربها العبثية ضد اليمن واليمنيين.

وجدد الشدادي، مطالبة اليمن للمجتمع الدولي بممارسة جميع أوجه الضغط على الانقلابيين ومن يقف خلفهم من أجل إيقاف خروقاتهم المسلحة وتنفيذ اتفاق السويد، لضمان تحقيق السلام الدائم والشامل وفقاً للمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وعلى وجه التحديد القرار ٢٢١٦.

كما دعا نائب رئيس مجلس النواب الشدادي، المجتمع الدولي إلى ضرورة تواصل تقديم المزيد من الدعم والمساعدات الإنسانية للشعب اليمني الذي يعاني من كارثة إنسانية غير مسبوقة.

من جانبه أبدى السفير ارون، تفهمه الكبير للأوضاع التي تشهدها اليمن، وأكد حرص بلاده على بذل كافة الجهود للمساهمة في إنجاح عملية السلام وإنهاء الحرب في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الشدادي يستعرض أمام سفير المملكة المتحدة مستجدات انعقاد مجلس النواب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشدادي يستعرض أمام سفير المملكة المتحدة مستجدات انعقاد مجلس النواب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشدادي يستعرض أمام سفير المملكة المتحدة مستجدات انعقاد مجلس النواب.

قد تقرأ أيضا