الجوف : مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي في عملية للجيش الوطني بمديرية برط العنان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير عددا من المواقع العسكرية في جبال الظهره بمديرية برط العنان وصولا لمحيط معسكر "طيبة الاسم " من اهم معسكرات المليشيا الحوثية بمحافظة الجوف

وقال مصدر ميداني ان قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير عددا من المواقع التي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي في سلسلة جبال الظهره بمديرية برط العنان وهي جبل المهور وخط المهور ومواقع اخرى في الخور وصيح بعد معارك عنيفه خاضها الجيش الوطني مع المليشيا الإنقلابية سقط خلالها العشرات من المليشيا بين قتيل وجريح، بحسب مركز الجوف.

وأضاف المصدر ان المحور الثاني للعملية التي انطلقت صباح اليوم قطع فيها ابطال الجيش مايقارب 10 كيلو متر وصولا لمحيط معسكر "طيبة الاسم "الاستراتيجي والذي يقع غرب جبال الاجاشر والخط الدولي وأكد ان الاشتباكات تجري بمحيط المعسكر وان ابطال الجيش عازمون على تحريره.

وذكر المصدر ان طيران الاباتشي التابع للتحالف ساهم بشكل كبير في معركة اليوم حيث استهدف مواقع وآليات عسكرية تابعه للمليشيات بالتزامن مع تقدم افراد الجيش

الجوف : مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي في عملية للجيش الوطني بمديرية برط العنان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجوف : مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي في عملية للجيش الوطني بمديرية برط العنان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجوف : مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي في عملية للجيش الوطني بمديرية برط العنان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق