الارشيف / اخبار الفن

تعرف على الارباح السنوية التى تحصدها "اليسا" من يوتيوب

اخبار من اليمن "ملكة الإحساس".. هكذا لقبها محبيها لأدائها المتميز، حيث أبهرت "إليسا" محبيها ومتابعيها بأغانيها المتنوعة، والتي استطاعت من خلالها أن تحقق أرقام مشاهدات قياسية عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

واستطاعت إليسا، أن تحقق نسبة مشاهدات عالية، خاصة بعد طرح ألبومها الأخير على قناتها الرسمية على "يوتيوب" في العام الماضي "إلى كل اللي بيحبوني" بالتعاون مع روتانا، والذي حققت الأغنية الرئيسية فيه "إلى كل اللي بيحبوني" أكثر من 20 مليون مشاهدة.

وتجاوزت أغنية "نفسي أقوله" من نفس الألبوم حاجز الـ50 مليون مشاهدة، وطرحت "إليسا" منذ ثلاثة سنوات فيديو كليب "عكس اللي شايفنها" والتي حقق أكثر من 85 مليون مشاهدة.

وحقق فيديو كليب "سهرانة يا ليل" أكثر من 8 مليون مشاهدة، وتفوقت عليها أغنية "مكتوبة ليك" التي طرحتها في عام 2016، لتتجاوز حاجز 110 مليون مشاهدة.

ورصد موقع "Socialblade" الأرباح المتوقعة للفنانة "اليسا" من قناتها على "يوتيوب"، حيث بلغ عدد متابعيها 2 مليون و165 ألف مشاهدًا، فيما وصل عدد مشاهدات الكليبات 709 مليون و513 ألف مشاهدة، حسب ما ذكر الموقع.

وتوقع الموقع بناء على هذا التدرج الشهري في الأرباح وعدد المشاهدات، أن تحقق قناة "اليسا" على "يوتيوب" أرباحًا سنوية نهاية 2019 بنحو 562 ألف و800 دولار، بما يعادل 9 ملايين و722 ألف جنيه مصري.

وحققت كليبات الفنانة إليسا، عبر الموقع اليوم 465 دولارًا، بما يعادل ثمانية آلاف و33 جنيهًا مصري، مع استمرار مشاهدة المتابعين لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تعرف على الارباح السنوية التى تحصدها "اليسا" من يوتيوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على الارباح السنوية التى تحصدها "اليسا" من يوتيوب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على الارباح السنوية التى تحصدها "اليسا" من يوتيوب.