الارشيف / اخبار اليمن

سكان التحيتا يطالبون #الأمم_المتحـدة بإتخاذ قرارات حاسمة تجاه إنتهاكات المليشيا

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصمدينة التحيتا التي حررتها قوات ألوية العمالقة من سيطرة وبطش مليشيات الحوثي قبل ما يقارب عام ..
لم تدع مليشيات الحوثي فيها حياً سكنياً إلا وقصفته ولا منزلاً إلا ودمرته ولا مسجداً إلا واستهدفته ولا مزرعة إلا ونالها نصيبها من الخراب الحوثي ولا بشر ولا حيوان إلا وقتلته أو أصابته واستخدمت بحقهم مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة بكل همجية وخبث .
المواطن فيها لم يسلم من بطش المليشيات الحوثية الإرهابية التي تشن عليهم قصفا عشوائيا بشكل يومي فيسقط كثيرا من المواطنين الأبرياء شهداء وجرحى ضحية لإجرام ميليشيات الحوثي الإرهابية والمدعومة من إيران .
مواطنو التحيتا وبعد أن نكلت بهم مليشيات الحوثي بقصف مدينتهم ومنازلهم ناشدوا فيها الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومجلس الأمن بإتخاذ القرارات الحاسمة والرادعة على مليشيات الحوثي لإيقاف جرائمها بحق المواطنين في التحيتا .
وتأتي المناشدات المتكررة للمواطنين في مختلف مناطق الحديدة ومنها مديرية التحيتا بعد أن صعدت مليشيات الحوثي قصفها واستهدافها للمواطنين في الأحياء السكنية والأسواق والمزارع والطرقات ، وخرقها المتواصل للهدنة الأممية منذ بدء سريانها في 18 ديسنبر 2019 .
ألوية العمالقة - المركز الإعلامي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
سكان التحيتا يطالبون #الأمم_المتحـدة بإتخاذ قرارات حاسمة تجاه إنتهاكات المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سكان التحيتا يطالبون #الأمم_المتحـدة بإتخاذ قرارات حاسمة تجاه إنتهاكات المليشيا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سكان التحيتا يطالبون #الأمم_المتحـدة بإتخاذ قرارات حاسمة تجاه إنتهاكات المليشيا.

قد تقرأ أيضا