الارشيف / اخبار اليمن

مدير شرطة المفلحي بلحج لـ"عدن تايم": نعمل بطقم واحد

اخبار من اليمن عدن تايم ـ صدام اللحجيأكد العقيد أحمد أحمد كرم مدير شرطة المفلحي محافظة لحج باستقرار الأوضاع الأمنية في منطقة مديرية المفلحي بلحج .

وتحدث العقيد أحمد لـ"عدن تايم": بأن المديرية تشهد استقرار أمني يشهد له الجميع .. وقال يعود هذا الفضل بعد الله إلى وعي المواطن واليقظة للأجهزة الأمنية وحرصها الشديد لخدمة المجتمع قاطبة.

وعن إمكانية شرطة المفلحي قال: برغم شحت الإمكانيات والمساحة الشاسعة للمديرية إلا أن المواطن كان له دور إيجابي لمساعدتنا في تأدية مهامهنا الأمنية .

وتحدث العقيد أحمد عن تأثير الحرب الأخيرة ونتائجها منذ بداية الحرب في 2015 م أستمرت شرطة المفلحي بأداء واجبها الوطني لأكثر من 7 أشهر صمدت إدارة الأمن بكل طاقمها الأمني بدون مرتبات وتحملنا أعباء ومديونيات اثقلت كاهلنا في وقت سقطت محافظات ومديريات نتيجة الفراغ الأمني التي تسببت به الحرب.

وعن أبرز المشاكل قال: لدينا مشاكل "لاتعد ولاتحصى" أبرزها أن مبنى الشرطة متهالك وقديم فعند هطول الأمطار يتضرر بشكل واضح، كما نعاني من شحة المياه مايجعلنا نأخذ "بوزة الماء" بمبلغ وقدره الستين ألف ريال كل 15 يوم.

ويضيف أما بخصوص معدات النقل لدينا سيارة دفع رباعي (طقم) واحدة فقط وهي لاتكفي بالإضافة إلى أنه لايوجد لدينا تشغيلية إعتماد محروقات فمنذ عام 2015 حتى اليوم نعمل بمجهودات شخصية، مختتم حديثه بمطالبة الأشقاء في دول التحالف العربي بدعم السلطات المحلية والأجهزة الأمنية في المديرية لاسيما وأنها تعتبر العمق الاستراتيجي للمحافظة وللمدينة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير شرطة المفلحي بلحج لـ"عدن تايم": نعمل بطقم واحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير شرطة المفلحي بلحج لـ"عدن تايم": نعمل بطقم واحد، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير شرطة المفلحي بلحج لـ"عدن تايم": نعمل بطقم واحد.

قد تقرأ أيضا