البخيتي: الحوثيون معاقون ذهنياً ويجب نزع كل عناصر القوة من أيديهم

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - خاص : أكد الكاتب والسياسي علي البخيتي، أن إقدام الحوثيين على طمس معالم صنعاء القديمة، وتلطيخها بشعاراتهم الخاصة، دليل على أنهم لا ينتمون لحضارة هذه الأرض، ولا يهمهم شأنها.

 

ولفت في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، إلى أن الحوثيين يعتبرون اليمن مجرد مكان يُسوّقون في جدرانه خصوصياتهم الدينية والسياسية سعياً لتغيير واقع لا يشعرون بالانتماء إليه.

 

وأضاف البخيتي، أن الحوثيين يعوضون خسائرهم داخل المجتمع، بمزيد من التشويه للمدن اليمنية التاريخية، بشعاراتهم حتى تعوضهم عن الشعور بالعزلة، مؤكدا أنهم باتوا لوحدهم، بلا حلفاء، عدا بعض المرتزقة من مختلف الأحزاب والمكونات.

 

وقال إنهم "يشعرون بازدراء المجتمع لهم فيعوضون ذلك بالنظر للجدران بعد ان يشوهوها"، لافتا إلى إلى أن إصرار عبدالملك الحوثي وقادة جماعته على تلطيخ صنعاء القديمة وبقية المدن اليمنية بالطلاء بهذا الشكل المشوه والبشع يدل على أنهم مجموعة من المعاقين ذهنياً ويعيشون خارج سياق العصر.

 

ووصل البخيتي إلى نتيجة مفادها أن "امتلاك المعاق للسلاح حتى ولو كان مسدسا، يعد خطرا شديدا على المجتمع"، مشددا على ضرورة نزع كل عناصر القوة من هؤلاء المعاتيه، في إشارة منه للحوثيين.

 

واستطرد قائلا: "الحوثيون والحوثية حالة مستعصية على العلاج والدمج داخل المجتمع؛ لا يجب الاكتفاء بالمعركة العسكرية معهم؛ يجب الإعداد ومن الآن لمشروع اعادة تأهيل لمن تأثروا بأفكارهم المتخلفة ودمجهم من جديد في المجتمع وإلحاقهم بالعصر"، مختتما حديثه بالقول: "نحن امام جائحة ووباء فكري سيبقى خطر على اليمن لعقود".

البخيتي: الحوثيون معاقون ذهنياً ويجب نزع كل عناصر القوة من أيديهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي: الحوثيون معاقون ذهنياً ويجب نزع كل عناصر القوة من أيديهم، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي: الحوثيون معاقون ذهنياً ويجب نزع كل عناصر القوة من أيديهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق