بعد فضيحة ”الخائن الزعكري”.. : خونة جدد لأبطال حجور يظهرون اليوم ويقدمون هدية كبيرة للحوثيين (شاهد الصور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

تتوالى الخیانات من قبل بعض ضعاف النفوس والكل یتسابق لارضاء الحوثة بعد سقوط قبیلة حجور إما خوفا من القتل وإما طمعا كما حدث مع الخائن محمد صالح الزعكري الذي منحتھ المیلیشیات الحوثیة منصب عضو مجلس الشورى بعد خیانته لقبیلته وتسلیم ابطالھا قربانا للقتلة الحوثیین .

فقد أكد شاھد عیان في حدیث خاص لــ المشھد الیمني " إن ابناء مدیریة بني سعد التابعة لمحافظة المحویت قدموا نصف طن من أجود أنواع العسل كقافلة دعم لمقاتلي ملیشیا الحوثي بمناسبة ما أسموھا الانتصارات الالھیة علي حجور.

واعرب الشاھد عن استنكاره لما قام بھ ابناء المدیریة ، مؤكدا ان الحوثة لا ذمة لھم ولا عھد ، فسیاستھم قائمة على الغدر والقتل والخداع.

بعد فضيحة ”الخائن الزعكري”.. : خونة جدد لأبطال حجور يظهرون اليوم ويقدمون هدية كبيرة للحوثيين (شاهد الصور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد فضيحة ”الخائن الزعكري”.. : خونة جدد لأبطال حجور يظهرون اليوم ويقدمون هدية كبيرة للحوثيين (شاهد الصور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد فضيحة ”الخائن الزعكري”.. : خونة جدد لأبطال حجور يظهرون اليوم ويقدمون هدية كبيرة للحوثيين (شاهد الصور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق