إتفاق يفضي الى رفع الاضراب في مطار سيئون الدولي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيئون / خاصقررت نقابة عمال مطار سيئون الدولي رفع الاضراب اثر لقاء عقدته اليوم مع الوكيل المساعد لشئون وادي وصحراء حضرموت .

واوضح رئيس النقابة حبيب احمد باسالم في تصريح ل"عدن تايم" ان اجتماع النقابة بالوكيل المساعد لشؤن وادي وصحراء حضرموت المهندس هشام السعيدي بحضور نائب مدير عام مطار سيئون ورئس النقابه والاعضاء القياديين بنقابة المطار رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية وادي حضرموت  وامين عام الاتحاد بالوادي خلص الى قبول النقابة برفع الاضراب حتى نهاية شهر مارس.

وبحسب رئيس النقابة ان من بين نتائج الاجتماع توجيه الوكيل الى ادارة المطار بصرف الحافز كاملا على فترات زمنية تبدأ من شهر مارس ولمدة خمسة اشهر ليستمر بعدها صرف الحافز كامل 100%
كما اعطى للنقابة الحق في إستئناف التصعيد وايقاف العمل واللجوء الى الاضراب الشامل في حال اخلال الادارة ببنود الاتفاق.

وقال باسالم ان النقابة حرصت  على القبول برفع الاضراب حرصا على استمرار العمل بالمطار ونقل صورة حضارية عن العاملين والمرونة في تقبل الراي واحترام الاراء بما يصب في مصلحة العمل والعاملين في آن واحد ويحقق للعاملين مطالبهم.
معربا عن الأمل في وفاء الادارة بماتم الاتفاق عليه في محضر الاجتماع مع الوكيل وعدم الدفع بها للتصعيد وتفهم دور النقابة التي تبحث عن الحلول بعيدا عن التصعيد.

إتفاق يفضي الى رفع الاضراب في مطار سيئون الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إتفاق يفضي الى رفع الاضراب في مطار سيئون الدولي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إتفاق يفضي الى رفع الاضراب في مطار سيئون الدولي.

0 تعليق