الارشيف / اخبار اليمن

وافد مغلوب على أمره يرمي بنفسه أمام سيارة مسرعة في السعودية..لكن الأسباب والتفاصيل(صادمة) للجميع (شاهد الفيديو)

اخبار من اليمن كشف فيديو متداوَل عن تعمُّد وافد الوقوع أمام مركبة، تسير في شارع رئيسي، معرضًا حياته للخطر. وهي الطريقة التي يستخدمها بعض المتهورين، خاصة العمالة، للحصول على مبالغ مالية من طرف الحادث لقاء التنازل عنه، بحسب تعليقات وشواهد المتداولين.

ويظهر في الفيديو الوافد وهو يراقب المركبات، وعندما اقتربت إحداها هرول موحيًا بأنه سينتقل للجهة الأخرى من الطريق، لكنه حينما قدر أن رأسه وصدره سيتجاوزان الضرر أوقع نفسه وكأنه تعرقل في السير، إلا أن قائد المركبة استطاع الانحراف عنه في اللحظة الأخيرة وتجاوزه.


قد يهمك ايضاً:

 

كما أظهر التسجيل الذي التُقط من كاميرات المراقبة في أحد المحال المجاورة وافدًا آخر يشرح تحايل المتهور، كما تبيَّن من تاريخ التسجيل أن الحادثة وقعت قبل ثلاثة أيام، إلا أنه لم يُكشف عن موقعها.


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
وافد مغلوب على أمره يرمي بنفسه أمام سيارة مسرعة في السعودية..لكن الأسباب والتفاصيل(صادمة) للجميع (شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وافد مغلوب على أمره يرمي بنفسه أمام سيارة مسرعة في السعودية..لكن الأسباب والتفاصيل(صادمة) للجميع (شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وافد مغلوب على أمره يرمي بنفسه أمام سيارة مسرعة في السعودية..لكن الأسباب والتفاصيل(صادمة) للجميع (شاهد الفيديو).