الارشيف / اخبار اليمن

المحافظ “باكريت” يوافق على تعيين مدراء إدارات ورؤساء أقسام في مكتب الخدمة المدنية بمحافظة المهرة

اخبار من اليمن المحافظ “باكريت” يوافق على تعيين مدراء إدارات ورؤساء أقسام في مكتب الخدمة المدنية بمحافظة المهرة

2019/03/21م الساعة 09:53 AM (الامناء نت / متابعات)

وافق محافظ محافظة المهرة، الشيخ راجح سعيد باكريت، على تعيين عدد من مدراء الإدارات، ورؤساء أقسام، في مكتب الخدمة المدنية في المحافظة.
وبحسب مذكرة رسمية رفعها مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة، بشأن تعيين عدد من مدراء الإدارات والأقسام في المكتب، فإن المحافظ باكريت أقرّ تعيين الأسماء التي وردت في مذكرة مدير الخدمة المدنية، علي سالم شريه .
ووافق المحافظ باكريت على التعيينات موجّهاً مدير مكتب الشؤون القانونية بإصدار قرارات من وردت أسماءهم ضمن المذكرة الرسمية. وبحسب مذكرة الخدمة المدنية المرفوعة للمحافظ باكريت للموافقة عليها، فإن التعيينات المقترحة التي صدر الموافقة عليها
كالتالي: أولا: مدراء الإدارات جلال أحمد هزاع مديرا لإدارة الموازنة عبده جمعان ميطان مديرا لإدارة الإحصاء رؤوف أحمد عبدالله مديرا لإدارة الرقابة والتفتيش فارس نعمان عبدالمجيد مديرا لإدارة الأجور إخلاص محمد علي هاشم مديرا إدارة السكرتارية
ثانيا: رؤساء الأقسام رانيا محمد علي البعداني رئيسا لقسم إصدار المرتبات سحر طه سلام محمد المنصوب رئيسا لقسم السكرتارية فهمي محمد أحمد إسماعيل رئيسا لقسم التوظيف وليد محمد عبدالله رئيسا لقسم إدخال البيانات حسين عبدالله عمور رئيسا لقسم الأجور زينة علي سعيد فلغوم رئيسا لقسم السجلات.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
المحافظ “باكريت” يوافق على تعيين مدراء إدارات ورؤساء أقسام في مكتب الخدمة المدنية بمحافظة المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحافظ “باكريت” يوافق على تعيين مدراء إدارات ورؤساء أقسام في مكتب الخدمة المدنية بمحافظة المهرة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحافظ “باكريت” يوافق على تعيين مدراء إدارات ورؤساء أقسام في مكتب الخدمة المدنية بمحافظة المهرة.