ما حقيقة تنفيذ عملية نوعية داخل منزل صالح وسط صنعاء ومصرع 21 حوثياً بداخله!!

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما حقيقة تنفيذ عملية نوعية داخل منزل صالح وسط صنعاء ومصرع 21 حوثياً بداخله!!، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر ما حقيقة تنفيذ عملية نوعية داخل منزل صالح وسط صنعاء ومصرع 21 حوثياً بداخله!!، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة ما حقيقة تنفيذ عملية نوعية داخل منزل صالح وسط صنعاء ومصرع 21 حوثياً بداخله!!.

 

 

نفذت مجموعة مسلحة عملية نوعية داخل منزل الرئيس السابق الراحل علي عبدالله صالح وقتلوا 21 حوثياً كانوا داخل البيت، فيما أعلنت ميليشيا الحوثي الإيرانية حالة الطوارئ في الحي السياسي جنوبي صنعاء جراء اختفاء قيادي حوثي بارز في ظروف غامضة.

 

وقالت مصادر في صنعاء لـ" الخليج" إن «مجموعة من الأبطال» تمكنت من تنفيذ عملية نوعية داخل منزل الرئيس السابق صالح بالحي السياسي جنوبي العاصمة صنعاء، وقتلوا عددا كبيرا من الميليشيا الإرهابية.

 

وقالت المصادر إن 21 حوثياً بينهم قيادات شاركت في اقتحام منزل «صالح» مطلع الشهر الجاري، لقوا مصرعهم أمس الاثنين في العملية النوعية التي نفذتها «مجموعة من الإبطال».

 

وأضافت: أن «الأبطال» الذين نفذوا العملية تمكنوا من الفرار والاختفاء من بطش ميليشيا الحوثي.

 

وأشارت المصادر إلى أن قيادياً كبيراً من ميليشيا الحوثي ومقرب من زعيمها عبدالملك الحوثي اختفى بعد العملية ولم يعلم مصيره حتى اللحظة وأن الميليشيا في حالة رعب.

 

وقالت مصادر محلية إن الميليشيا استنفرت قواتها وأعادت تمترسها للبحث عن القيادي الحوثي الذي اختفى في الحي السياسي جنوبي صنعاء.

 

 

أخبار من الرئيسية

ما حقيقة تنفيذ عملية نوعية داخل منزل صالح وسط صنعاء ومصرع 21 حوثياً بداخله!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما حقيقة تنفيذ عملية نوعية داخل منزل صالح وسط صنعاء ومصرع 21 حوثياً بداخله!!، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما حقيقة تنفيذ عملية نوعية داخل منزل صالح وسط صنعاء ومصرع 21 حوثياً بداخله!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق