الارشيف / اخبار اليمن

شطارة : دعم لا محدود يقدمه التحالف للجنوبيين حتى يقفوا على اقدامهم بعد سنوات من التدمير الممنهج

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة ان التحالف فقط لا يساعدنا على بناء قوة لتحمي أمننا ، ولا على تحسين الخدمات ، بل على بناء قوة مهنية موازية ماهرة يحتاجها شبابنا لتأمين مستقبل حياتهم وحياتنا.
وبحسب منشور له على صفحته على الفيس قال شطارة ان مهمة التحالف تتعاظم ودعمه اللامحدود على جميع الأصعدة يزيد حتى نستطيع ان تقف على قدمينا في الجنوب بعد سنوات من التدمير الممنهج من قبل نظام الشمال وبأسم الوحدة المغدورة .
وقدمه شطارة شكره للتحالف على مساعدة الشباب في النهوض خطوة خطوة.
وكان شطارة قد اورد في منشوره قصة عن شاب من ابناء المعلا قدم الى منزله لاصلاح غسالة معطلة .
وقال شطارة في منشوره " جائني صباح اليوم شاب من أبناء المعلا لإصلاح غسالة منزلي ، وانهى شغله بسرعة وباتقان .. وعندما سألته أين تعمل، وهل لديك ورشة أو تعمل في ورشة ، قال لا انا طالب في المعهد التقني بالمعلا اتعلم فيه على حساب التحالف .. فاجأني بأن التحالف يرعى 100 طالب من أبناء التواهي وخورمكسر والمعلا في تعليم الحرف المهنية التي سيحتاجها سوق العمل في المستقبل " .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
شطارة : دعم لا محدود يقدمه التحالف للجنوبيين حتى يقفوا على اقدامهم بعد سنوات من التدمير الممنهج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شطارة : دعم لا محدود يقدمه التحالف للجنوبيين حتى يقفوا على اقدامهم بعد سنوات من التدمير الممنهج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شطارة : دعم لا محدود يقدمه التحالف للجنوبيين حتى يقفوا على اقدامهم بعد سنوات من التدمير الممنهج.

قد تقرأ أيضا