الارشيف / اخبار اليمن

عـــاجل : إيقاف بث 4 قنوات تلفزيونية حوثية.. وإعلام الحوثيين تتوعد!..(أسماء وتفاصيل)

اخبار من اليمن توقف بث قنوات تلفزيونية فضائية تابعة لجماعة الحوثيين اليمنية على القمر الاصطناعي نايل سات يوم الثلاثاء بالتزامن مع تعهد وزير اعلام حكومة الجماعة الغير معترف بها دوليا بصنعاء ضيف الله الشامي بتطوير العمل الاعلامي للجماعة والانتقال به الى مرحلة جديدة من التطور بعد زعمه بانتشال جماعته للعديد من الاذاعات وسعيها لايصال بث اذاعة صنعاء البرنامج العام الى كافة المحافظات الجنوبية وحدود الدول الافريقية.

 حيث  توقف بث قناة عدن من صنعاء والايمان وسبأ التعليمية واليمن اليوم التابعة لحزب المؤتمر بصنعاء والتي تبث ضمن باقة يمنية تابعة للحوثيين، وظهور شعار القنوات المتوقفة فقط على شاشتها دون معرفة الاسباب.


قد يهمك ايضاً:

،غير ان مصدر اعلامي قال أن الايقاف متعلق بعدم دفع قيمة الاشتراك السنوي لدى شركة نايل السات وهناك مساع لاعادة البث باقرب فرصة بعد تسديد الرسوم السنوية الخاصة بالاستضافة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عـــاجل : إيقاف بث 4 قنوات تلفزيونية حوثية.. وإعلام الحوثيين تتوعد!..(أسماء وتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عـــاجل : إيقاف بث 4 قنوات تلفزيونية حوثية.. وإعلام الحوثيين تتوعد!..(أسماء وتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عـــاجل : إيقاف بث 4 قنوات تلفزيونية حوثية.. وإعلام الحوثيين تتوعد!..(أسماء وتفاصيل).