الارشيف / اخبار اليمن

الجامعات الحكومية والأهلية تشيد برئيس الجمهورية ودوره في تطوير التعليم

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أكد المشاركون في اللقاء التشاوري الثاني لرؤساء الجامعات الحكومية والأهلية، على ضرورة تكثيف الجهود من قِبل كافة الجهات ذات العلاقة للرفع بمستوى الشهادات الصادرة من الجامعات اليمنية، والالتزام بمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

كما أوصى المشاركون في اللقاء التشاوري الذي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة المؤقتة عدن على مدى يومين وأختتم أعماله اليوم، بزيادة الموازنات الخاصة بالنفقات التشغيلية للجامعات ودعم المكتبات واستكمال أعمال الترميم لكافة مرافق الجامعات التي تضررت نتيجة الحرب.

وأشادوا بالقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية الذي قدم كل أنواع الدعم اللازمة لتفعيل وتطوير العملية التعليمية والمعرفية بالوزارة من خلال إنشاء الجامعات الحكومية والأهلية الجديدة، واهتمامهم بالوضع المعيشي للكادر الأكاديمي والإداري للجامعات الحكومية الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور حسين باسلامة، أهمية هذا اللقاء الذي تضمن تبادل الخبرات والتجارب بين الجامعات الحكومية والأهلية، وهو ما سيسهم في تطوير العملية التعليمية ضمن المعايير الحديثة المواكبة للتطور العلمي والمعرفي في الجامعات العربية والدولية، وتحسين أوضاع الجامعات بالشكل المطلوب وتقديم تصور إيجابي على المستوى الداخلي والخارجي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الجامعات الحكومية والأهلية تشيد برئيس الجمهورية ودوره في تطوير التعليم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعات الحكومية والأهلية تشيد برئيس الجمهورية ودوره في تطوير التعليم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعات الحكومية والأهلية تشيد برئيس الجمهورية ودوره في تطوير التعليم.

قد تقرأ أيضا