الارشيف / اخبار اليمن

مقاومة الحشا بالضالع تصد أعنف هجوم حوثي غرب الطاحون

اخبار من اليمن مقاومة الحشا بالضالع تصد أعنف هجوم حوثي غرب الطاحون

أفادت مصادر محلية في محافظة الضالع، وسط اليمن اليوم بأن أفراد الجيش والمقاومة في مديرية الحشا صدوا هجوماً حوثياً عنيفاً، فجراً، على عدد من المواقع غرب الطاحون.

وقال قائد الكتيبة السابعة في اللواء 83 مدفعية العقيد قايد الكربي، إن المليشيا استخدمت في الهجوم أنواع الأسلحة الثقلية والخفيفة على موقع المنياس غرب الطاحون، وتمكن أفراد الجيش من كسر الهجوم وتكبيدها خسائر بشرية.

كما أن أفراد المقاومة من أبناء المديرية تمكنوا من صد هجوم للمليشيات الحوثية على منطقة الطاحون شمال المديرية، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، استمر الهجوم ست ساعات إلى فجر الخميس، لتندحر المليشيات تاركة جثث قتلاها للكلاب الضالة كعادتها في كل حروبها.

وفي الوقت الذي لم تحقق المليشيا أي تقدم، تستمر المليشيات في استهداف القرى المأهولة بالسكان بصورة عشوائية ومن مختلف أنوع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، إضافة إلى استمرار مليشيات الحوثي بنهب وسرقة مزارع القات في مناطق سيطرتهم.

وتشهد جبهة الحشا اشتباكات متواصلة بين المليشيات من جهة، والجيش والمقاومة من جهة أخرى، منذ أكثر من شهر، وتحاول المليشيات الحوثية اقتحام مديرية الحشا للسيطرة عليها وعلى المواقع المرتفعة التي تطل على عدن ولحج والضالع، إلا أن أبناء الحشا تصدوا لها وكبدوها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مقاومة الحشا بالضالع تصد أعنف هجوم حوثي غرب الطاحون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاومة الحشا بالضالع تصد أعنف هجوم حوثي غرب الطاحون، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاومة الحشا بالضالع تصد أعنف هجوم حوثي غرب الطاحون.