الحوثيون ينشرون وثائق للراتب الذي يتسلمه "أحمد علي عبدالله صالح" من جامع الصالح في صنعاء

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحوثيون ينشرون وثائق للراتب الذي يتسلمه "أحمد علي عبدالله صالح" من جامع الصالح في صنعاء، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الحوثيون ينشرون وثائق للراتب الذي يتسلمه "أحمد علي عبدالله صالح" من جامع الصالح في صنعاء، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الحوثيون ينشرون وثائق للراتب الذي يتسلمه "أحمد علي عبدالله صالح" من جامع الصالح في صنعاء.

الحوثيون ينشرون وثائق للراتب الذي يتسلمه "أحمد علي عبدالله صالح" من جامع الصالح في صنعاء


 
نشر حوثيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوثيقة تكشف رواتب العاملين في الهيئة العليا لجامع الصالح. وأظهرت الوثيقة الراتب الكبير الذي يتسلمه أحمد علي نجل الرئيس السابق علي عبد الله صالح الأكبر بمنصب رئيس الهيئة العامة للجامع. و يتقاضى أحمد علي بحسب الوثيقة 402 ألف ريال يمني شهرياً من رئاسته لهيئة الجامع. واستولت مليشيا الحوثي على الجامع بداية شهر ديسمبر الجاري وذلك بعد حرب شنتها على حليفها صالح أنتهت بمقتله.

 

الحوثيون ينشرون وثائق للراتب الذي يتسلمه "أحمد علي عبدالله صالح" من جامع الصالح في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون ينشرون وثائق للراتب الذي يتسلمه "أحمد علي عبدالله صالح" من جامع الصالح في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون ينشرون وثائق للراتب الذي يتسلمه "أحمد علي عبدالله صالح" من جامع الصالح في صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق