الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : أول (فيديو واضح) يوثق اللحظات الأولى لغرق عبّارة نهر دجلة وانقلابها فوق الركاب ومقتل 100 عراقي (شاهد)

اخبار من اليمن تداول ناشطون عراقيون وعرب على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد يوضح اللحظات الأولى لغرق العبارة في محافظة نينوى العراقية.

كما انتشرت صور وفيديوهات ترصد لحظات المأساة تناقلتها وسائل الإعلام العراقية والعالمية لعشرات الأطفال والنساء الذين غرقوا في عبارة الموت في مدينة الموصل العراقية.


 

قد يهمك ايضاً:

- صدمة كبيرة لليمنيين.. وثيقة رسمية صادرة عن شرطة عدن تمنع ”الشماليين” من دخولها وتعتبرهم ”أجانب”..! (شر البلية)
 

- سكرتير صالح يكشف بالإسم عن أخطر شخص أتى إلى اليمن منذ «1150» عاما وأدخلها في حروب لـم تنتهي حتى اليوم
 

- مذيع إماراتي يشعل عاصفة من الجدل بعد ظهوره على الهواء مباشرة وهو يقبّل حذاء الشيخ محمد بن زايد (شاهد الفيديو)


 

وكانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت عن ارتفاع عدد الوفيات في انقلاب عبارة في نهر دجلة في الموصل إلى نحو 100 شخصاً.

وقال رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، خلال زيارة عاجلة قام بها مساء أمس الخميس إلى الموصل إثر غرق عبارة في مياه نهر دجلة بالمدينة، أن حصيلة ضحايا الحادث إلى 85 قتيلا.

وقال عبد المهدي لقد تمكنت الأجهزة من إنقاذ 55 شخصا وجئت لمتابعة حادث العبارة. ونحن هنا بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث لمتابعة سير التحقيقات".

كما أعلن عبد المهدي، أثناء زيارته إلى الموصل، الحداد العام في جميع أنحاء العراق في السفارات والممثليات العراقية في الخارج لمدة 3 أيام اعتبارا من الخميس، معربا عن التعازي لذوي الضحايا باسم جميع العراقيين.

شاهد الفيديو:

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : أول (فيديو واضح) يوثق اللحظات الأولى لغرق عبّارة نهر دجلة وانقلابها فوق الركاب ومقتل 100 عراقي (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : أول (فيديو واضح) يوثق اللحظات الأولى لغرق عبّارة نهر دجلة وانقلابها فوق الركاب ومقتل 100 عراقي (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : أول (فيديو واضح) يوثق اللحظات الأولى لغرق عبّارة نهر دجلة وانقلابها فوق الركاب ومقتل 100 عراقي (شاهد).