الارشيف / اخبار اليمن

حركة مدنية تقيم احتفالية تعبيرا عن حب ابناء عدن لمدينتهم

اخبار من اليمن عدن – حلمي حسنأقامت الحركة المدنية الديمقراطية، بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الخميس الخميس فعالية اختفائية بمناسبة عيد الأم تحت عنوان " عدن الأم " بحضور مسؤولين بالسلطة المحلية وعشرات الأسر والشباب.

وقال ممثل الحركة المدنية الديمقراطية عبدالرب العُمري أن هذه الفعالية الاحتفالية جاءت للتعبير عن حب أبناء عدن لمدينتهم، والتي شهدت الفترة الأخيرة تدهورا في كل النواحي اثر ما شهدته المدينة من حرب شرب شعواء قادتها ميليشيا الحوثيين ولا تزال اثارها قائمة حتى الآن.

وأضاف العمري أن مواطني عدن ومن خلال هذه الفعالية قالو لا للعبث بمدينتهم وداعيين الحكومة في الوقت ذاته للقيام بدورها في التنمية وتحسين مستوى الخدمات.

من جهتها قالت عضو الحركة المدنية الديمقراطية نهى البوهي إن مدينة عدن كانت تمثل حاضنة واما للجميع وتغير ذلك عندما دخلت المفاهيم المناطقية والعنصرية وتسببت في خلق صدع بالنسيج المجتمعي.

وخلال الفعالية تم استعراض فلم وثائقي إلى جانب صور فوتوغرافية اظهرت ابرز معالم عدن ومنشاتها كيف كانت قبل حرب العام 2015 ومقدار ما تعرضت له من تدمير.

وستعرض الحفل عدد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية والفقرات الثقافيه وتكريم عدد من الأمهات الحاضرات، اضافة لتقديم اسكتشات مسرحية ابرزت الظواهر السلبية التي يشكو منها المواطنون في عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حركة مدنية تقيم احتفالية تعبيرا عن حب ابناء عدن لمدينتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حركة مدنية تقيم احتفالية تعبيرا عن حب ابناء عدن لمدينتهم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حركة مدنية تقيم احتفالية تعبيرا عن حب ابناء عدن لمدينتهم.

قد تقرأ أيضا