الارشيف / اخبار اليمن

نقابة الطيارين اليمنيين تؤخر كافة الرحلات الجوية.. وشركة اليمنية ترد وتحملهم المسؤولية

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن عدن تايم / كرم أمانأعلن المجلس التنفيذي لنقابة الطيارين اليمنيين اليوم الخميس بدء الإضراب الجزئي بسبب ما اسماه بتعنت شركة الخطوط الجوية اليمنية في صرف مستحقاتهم المالية بالدولار الأمريكي كما هو منصوص عليه في اللوائح والنظم وفقاً للبيان .

وقالت النقابة في بيانها أنه سيتم إبتداءاً من الساعات الأولى ليوم الخميس تأخير كافة الرحلات الجوية لمدة ساعتين في المطارات الداخلية والخارجية ، مهددة بالتصعيد في حال لم يتم الإستجابة لمطالبهم التي كانوا قد أعلنوا عنها قبل ستة أشهر ، وحملت شركة اليمنية المسؤولية .

بالمقابل أصدرت شركة الخطوط الجوية اليمنية بياناً ايضاً حملت فيه نقابة الطيارين اليمنيين مسؤولية كل ما سيترتب عن ذلك التصعيد من آثار سلبية ، مشيرة بأنها تفاجئت من تلك الخطوات التصعيدية المفاجئة والتي جاءت مغايرة تماماً لما تم الإتفاق عليه من سابق وتحديداً في سبتمبر / أيلول من العام السابق .

وأوضحت شركة اليمنية التي يرأسها الكابتن أحمد مسعود العلواني في البيان ، أن ذلك القرار المفاجئ والتصعيدي سيلحق ضرر كبير بالشركة وبالمواطنين ، داعية النقابة الى الجلوس مع إدارة الشركة لمناقشة تلك المطالب ، وطالبت بوقف هذا التصعيد حفاظاً على المصلحة العامة .

وعلمت الصحيفة أن شركة اليمنية لم تستلم أي رد من النقابة حول بيانها الصادر يوم أمس الأربعاء ، ولفتت أن الإضراب الجزئي فعلاً دخل حيز التنفيذ اليوم الخميس في معظم رحلات خطوط شركة اليمنية ، الأمر الذي فاقم من معاناة المواطنين .2dd3c62fab.jpgb5cdf4fc81.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
نقابة الطيارين اليمنيين تؤخر كافة الرحلات الجوية.. وشركة اليمنية ترد وتحملهم المسؤولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نقابة الطيارين اليمنيين تؤخر كافة الرحلات الجوية.. وشركة اليمنية ترد وتحملهم المسؤولية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نقابة الطيارين اليمنيين تؤخر كافة الرحلات الجوية.. وشركة اليمنية ترد وتحملهم المسؤولية.

قد تقرأ أيضا