الارشيف / اخبار اليمن

الاعلان عن كيان واحد موحد للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمتقاعدين المدنيين والمبعدين قصرىا

اخبار من اليمن الاعلان عن كيان واحد موحد للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمتقاعدين المدنيين والمبعدين قصرىا

2019/03/22م الساعة 12:14 AM (الامناء نت/خاص)

الاعلان عن كيان واحد موحد للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمتقاعدين المدنيين والمبعدين قصرىا. يسمى مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكريين والمدنيين والمبعدين قصرا في الجنوب في اجتماع مشترك ظم هيئه رئاسه مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمبعدين قصرا برائسه الدكتور عبده صالح المعطري. وجمعيه المتقاعدين المدنيين والمبعدين قصرا في الجنوب برئاسه الاخ الخضر بارحمه وبحضور الهيئتين الاداريتين . وبعد استعراض شامل وكامل لتاريخ المكونين اتفق الجميع على مايلي. 1. العمل المشترك والموحد في اطار مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكرين والمدنيين والمبعدين قصرا بالجنوب . 2.اضافه اربعه من قياده الهيئه الاداريه للمتقاعدين المدنيين الى هيئه رئاسه مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكريين والمدنيين وهم على النحو التالي : 1_ الخضر صالح طالب بارحمه 2_ عبده فارع مرشد النمر 3_ ناصر حيدره فدعق 4_ صلاح انيس النروجي 5 عبدالله حسن المغني . . 3- الاتفاق على برنامج عام مشترك موحد في اطار المجلس. يستوحى من وثائق الهيئتين يكون برنامج عمل. للمجلس في المرحله القادمه 4_ وعلى ان تكون الفعاليه الاحتجاجيه الكبرى يوم 24 مارس الاحد القادم في ساحه العروض الساعه الرابعه عصرا والتي تتزامن مع الذكرا الثانيه عشر للاعتصام المفتوح للمتقاعدين العسكريين في 24 مارس عام 2007م هي بدايه تدشين العمل الواحد والمشترك 5_ ان يتم الاعداد الجيد للفعاليه يوم 24 مارس القادم وكلف بهذا الخصوص اللجان المختصه بتنفيذ ذالك 6_ طبع كميه كافيه من الاستمارات المخصصه للمتظلمين وتوزع مجانيه يوم الفعاليه وفيها مكان محدد لكل شخص لشرح مظلوميته ثم تجمع وتسلم الى جهات الاختصاص وكلفة لجنه لمتابعه وتنفيذ ذالك . 7_ تحدد فتره لانجاز هذا المهمه وفي حاله عدم التجاوب يحدد مخيم ومكان للاعتصام المفتوح يظل مستمر حتى يتم التجاوب والتنفيذ . وفي نهايه اللقاء اخذة صوره تذكاريه لقيادة المكونيين التي اصبحت الان مكون واحد. برائسه الدكتور عبده صالح المعطري رئيس مجلس التنسيق الاعلى لجمعيات المتقاعدين العسكريين والمدنيين والمبعدين قصرا بالجنوب . صادر بتاريخ 21 مارس 2019م العاصمه عدن وبالله التوفيق

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الاعلان عن كيان واحد موحد للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمتقاعدين المدنيين والمبعدين قصرىا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاعلان عن كيان واحد موحد للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمتقاعدين المدنيين والمبعدين قصرىا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاعلان عن كيان واحد موحد للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمتقاعدين المدنيين والمبعدين قصرىا.