الارشيف / اخبار اليمن

سعودية حسناء تستفز السعوديين والمقيمين والمغتربين بالمملكة بإقدامها على هذا الأمر المخل مع وافد باكستاني وتوثيقه( فيديو)

اخبار من اليمن  

أثارت فتاة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد قيامها بتصوير أحد الوافدين أثناء قيامه بتجهيز خبز التميس؛ حيث أخذت تتغنّى بصوتها على مرأى ومسمع من العامل؛ مما أثار استياء الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا تصرفها غير مقبول، مطالبين الفتاة أن تتزين بالحياء.


وكان أحد الحسابات الإخبارية الشهيرة قد عبر عن استيائه من المقطع، ووصف صاحبة المقطع ببعض الصفات الغير محمودة، ليتفاعل وكيل صاحبة المقطع القانوني، المحامي محمد التمياط، ويتوعد بالمحاسبة القانونية لمن يسيء لموكلته، باتخاذ الإجراءات النظامية، مطالباً بحذف التغريدة والاعتذار.

يذكر أن المقطع لقي رواجاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن استيائهم من المقطع، واعتبروا ما قامت به الفتاة أمراً خادشاً ومخالفاً لقانون الآداب العامة.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
سعودية حسناء تستفز السعوديين والمقيمين والمغتربين بالمملكة بإقدامها على هذا الأمر المخل مع وافد باكستاني وتوثيقه( فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودية حسناء تستفز السعوديين والمقيمين والمغتربين بالمملكة بإقدامها على هذا الأمر المخل مع وافد باكستاني وتوثيقه( فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودية حسناء تستفز السعوديين والمقيمين والمغتربين بالمملكة بإقدامها على هذا الأمر المخل مع وافد باكستاني وتوثيقه( فيديو).