الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. المبني الحصين والمثير للتساؤلات بصنعاء الذي خشي الحوثيون اقتحامه واحاطوه بحراسات مشددة منذ اربع سنوات !

اخبار من اليمن  

تحيط ميلشيا الحوثي مقر السفارة الأمريكية بصنعاء ومنذ اخلائه من السفير والدبلوماسيين العاملين فيها بحراسة مشددة دون ان يتخلل السنوات الاربع الماضية اي محاولات لاقتحام المقر على غرار ما قامت به الميلشيا في كل من السفارتين السعودية والإماراتية بصنعاء .

 

وتفوق الحوثيين  التدابير الأمنية المفروضة حول محيط السفارة الامريكية بصنعاء   تلك التي تفرضها الميلشيا على المقر الرئيسي التابع للجماعة الكائن في حي الجراف بشمال صنعاء او محيط القصر الجمهوري ومنازل كبار قياداتها الأمر الذي كشف مجددا زيف الشعارات التي تتضمنها صرخة الحوثيين التي تتصدرها عبارة " الموت لأمريكا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد.. المبني الحصين والمثير للتساؤلات بصنعاء الذي خشي الحوثيون اقتحامه واحاطوه بحراسات مشددة منذ اربع سنوات ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. المبني الحصين والمثير للتساؤلات بصنعاء الذي خشي الحوثيون اقتحامه واحاطوه بحراسات مشددة منذ اربع سنوات !، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. المبني الحصين والمثير للتساؤلات بصنعاء الذي خشي الحوثيون اقتحامه واحاطوه بحراسات مشددة منذ اربع سنوات !.