الارشيف / اخبار اليمن

القيادة المحلية لانتقالي سيئون ومؤتمر حضـرموت الجامع يناقشان الملف الامني والخدمي للوادي

اخبار من اليمن القيادة المحلية لانتقالي سيئون ومؤتمر حضـرموت الجامع يناقشان الملف الامني والخدمي للوادي

خاصأستقبل رئيس وأعضاء الهيئه التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيؤن وفد مؤتمر حضرموت الجامع برئاسة الأستاذ طارق سالم العكبري الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع والوفد المرافق له.                      

ورحب المحامي طاهر أحمد باعباد رئيس القيادة المحلية بسيئون بوفد مؤتمر حضرموت الجامع ،مشيرا الى وجوب تظافر الجهود من الجميع  لتحقيق طموحات وتطلعات أبناء حضرموت والسعي لتنفيذها ،موكدا على ضرورة الرجوع والتنسيق مع القيادة المحلية بالمحافظة التي تحرص على تنفيذ جميع الأهداف التي تتطابق مع اهداف المجلس الانتقالي الجنوبي  .

وقد ناقشوا في اللقاء الملف الامني والخدمي لوادي حضرموت والصحراء والتمسك بحقوق حضرموت التي عبرت عنها وتضمنتها مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع والسعي لتنفيذها لخدمة القضايا الاساسية المتعلقه بأمن واستقرار حضرموت.

وأشاد الحاضرون بدور المجلس الانتقالي الذي يعتبر الاطار السياسي الجامع الذي يسعى جاهداً الى تحقيق مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع وتثبيتها ضمن وثائقه ،  وهو ماعبرت عنه مخرجات الدورة الثانيه للجمعيه الوطنيه للمجلس الانتقالي الجنوبي التي انعقدت في مدينة المكلا في الفتره 16-17 فبراير 2019 ،حيث اكدت التوصيات والقرارات على التأكيد وتأييد وتنفيذ مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع بما لا يخالف اهداف المجلس الانتقالي الجنوبي.

واكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون والأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع  على السعى دائما لجمع الشمل وتوحيد كلمة الحضارم من خلال فتح حوارات وتواصل مع كافة المكونات في حضرموت في المرحلة القادمة .

وطالب الحاضرون في الأجتماع ان تكون حضرموت منطقة عسكرية واحدة يرأسها ابناء حضرموت والسيطرة على كافة موانيها البريه والبحريه والجويه وكافة مواردها وثرواتها حفظا لحقوقهم المشروعة، مستنكرين حوادث القتل والاختطاف التي شهدتها مديريات وادي حضرموت والصحراء، مطالبين بدخول النخبة الحضرمية للسيطرة الأمنية والعسكرية في الوادي والصحراء أسوة بالساحل والهضبة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
القيادة المحلية لانتقالي سيئون ومؤتمر حضـرموت الجامع يناقشان الملف الامني والخدمي للوادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادة المحلية لانتقالي سيئون ومؤتمر حضـرموت الجامع يناقشان الملف الامني والخدمي للوادي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادة المحلية لانتقالي سيئون ومؤتمر حضـرموت الجامع يناقشان الملف الامني والخدمي للوادي.