قيادي رابطي : مطبخ هادي يفكك اللحمة الجنوبية ويلملم غثاء صنعاء

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :وصف القيادي الرابطي محمد عبدالله الموس قرارات الرئيس هادي نها نتاج لمطبخ يعمل على تفتيت الوحدة الجنوبية وضرب نهج التصالح والتسامح.

وقال الموس في تصريح ل" عدن تايم" ان تلك المطابخ تعمل الشرعية من خلالها على لملمة غثاء قوى صنعاء التي عجزت عن احداث اي تحول على الارض منذ 30 شهراً.

نص التصريح :
ليس هناك ما يمكن قراءته من قرارات الرئيس هادي الاخيرة سوى انها نتاج لمطبخ يعمل على تفتيت الوحدة الجنوبية وضرب نهج التصالح والتسامح الذي انتصر له ابناء الجنوب في 2006 عند اعلانه من جمعية ردفان، وهو النهج الذي انطلق من صلبه حراك الشارع الجنوبي في 2007 ضد طغيان الاحتلال اليمني للجنوب.

فمن جرى استبدالهم كانوا يؤدون مهامهم بتفاني واخلاص ويعملون على الارض لا من الفنادق كأولائك المنتشرون في عواصم العالم تحولت بهم حكومة الشرعية الى جهاز رخو عاجز عن انجاز اي تحول حقيقي في المناطق المحررة.

في مقابل ذلك تعمل مطابخ الشرعية على لملمة غثاء قوى صنعاء التي عجزت عن احداث اي تحول على الارض منذ 30 شهراً وربما ان شروطها للقبول ببعضها يجري بشروط تفكيك قوى الجنوب التي اعادت الاعتبار للحكومة واوجدت لها مساحة على الارض مكنتها من العودة من الاغتراب.

على هذه القوى ومطابخها ان تعلم ان الجنوب حليف لا خصم وان صناعة الشروخ في الصف الجنوبي يخدم الخصوم الذين يدعون انهم يحاربونهم وان حجم الاموال التي ضخها التحالف لقوى صنعاء تكفي لشراء مناطق سيطرة الانقلاب متر متر بدلا من محاربتهم تبة تبة.. رايح جاي.

احتلال الجنوب (بقفاز) الوحدة لم يعد ينطلي على اي جنوبي الا أولائك الذين يرون مصالحهم الشخصية تسبق انتمائهم الوطني.

محمد عبدالله الموس
عضو الهيئة المركزية لحزب رابطة الجنوب العربي الحر.
عدن
26/12/2017م

قيادي رابطي : مطبخ هادي يفكك اللحمة الجنوبية ويلملم غثاء صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي رابطي : مطبخ هادي يفكك اللحمة الجنوبية ويلملم غثاء صنعاء، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي رابطي : مطبخ هادي يفكك اللحمة الجنوبية ويلملم غثاء صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق