الارشيف / اخبار اليمن

بن بريك وأنصار المجلس الانفصالي : العربية والحدث السعودية تدعمان الحوثي والإخوان ولا تختلف عن الجزيرة

اخبار من اليمن قال نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي " هاني بن بريك " إن قناة العربية السعودية تتفق مع قناة الجزيرة القطرية في دعم حركة الإخوان المسلمين.

وفي سلسلة تغريدات على تويتر لأنصار المجلس الانفصالي قال " بن بريك " إن قناتي العربية والحدث السعودية تتفقان مع الجزيرة في خدمة الإخونج، فمنذ انطلاق العاصفة والقناتان تبيعان الوهم في تغطية المعارك الوهمية.

وأضاف " بن بريك " المقيم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي " لازال شعار (نحن هنا أين أنتم) - لمراسل قنوات العربية والحدث السابق " محمد العرب " في اليمن مثارا للسخرية وخدمة الحوثي في إثبات أن إعلام التحالف كاذب فلايصدق.

وقال " بن بريك " في مهاجمته للقناتين السعوديتين "على من يقول إن قناتي العربية والعربية الحدث سعوديتان فلينظر هل تخدمان السعودية وحليفها على الأرض الذي تحققت انتصارات السعودية معه أم أنها تعمل على التعتيم والتغطية لكل نصر جنوبي منذ بداية الحرب وهي تتعمد تهميش الجنوب.

كما طالب عدد من أنصار مجلس " بن بريك والزبيدي " بإغلاق مكاتب القناتين في مدينة عدن  وكذلك جميع القنوات التي لاتحترم إرادة شعب الجنوب العربي وتضحياته الجسام..حسب تغريدة لأحد أنصار بن بريك يدعى " حقات الطويل ".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بن بريك وأنصار المجلس الانفصالي : العربية والحدث السعودية تدعمان الحوثي والإخوان ولا تختلف عن الجزيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن بريك وأنصار المجلس الانفصالي : العربية والحدث السعودية تدعمان الحوثي والإخوان ولا تختلف عن الجزيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن بريك وأنصار المجلس الانفصالي : العربية والحدث السعودية تدعمان الحوثي والإخوان ولا تختلف عن الجزيرة.

قد تقرأ أيضا