الارشيف / اخبار اليمن

افتتاح مركز للتوعية من إصابات العمل بوادي #حضـرموت

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:
افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي أمس الخميس مركز وإدارة الصحة والسلامة المهنية لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية_والعمل بوادي وصحراء حضرموت بتمويل من شركة المسيلة لاستكشاف و إنتاج البترول " بترومسيلة" و مؤسسة صلة للتنمية .

و استمع الوكيل المساعد من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبدالله باجهام ومدير المركز الدكتور محمد سعيد سنجل إلى شرح عن أهداف وأقسام و أنشطة المركز وكذا الخدمات التي سيقدمها للعاملين في قطاعات العمل والإنتاج ، وتحسين بيئة الأعمال في المنشآت الخدمية والإنتاجية، ورفع مستوى الوعي الاجتماعي حول قضايا ومشكلات الصحة والسلامة المهنية في مديريات الوادي والصحراء.

وخلال التدشين أشار الوكيل المساعد الى أهمية المركز في تقديم التوعية الاحترازية للوقاية من إصابات العمل نتيجة إهمال ادوات السلامة ، مشددا على تركيز التوعية على السلامة في الحفاظ على صحة العامل من البيئة المحيطة كالمواد الكيماوية والسموم المنبعثة من ادوات العمل .

وألقيت في الحفل كلمات لمدير عام الصحة والسلامة المهنية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عوض_الحنشي و مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي و مدير المركز و مؤسسة صلة للتنمية ألقاها الدكتور محمد باهيثم .

و جرى خلال الافتتاح توقيع وثيقة شرف التأسيس و تكريم الجهات الداعمة لافتتاح المركز .

حضر الحفل نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة المهندس سهل عمر بن سهل و عدد من مدراء عموم الأجهزة التنفيذية وممثلي منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت وعضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت المهندس محمد أبوبكر حسان .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
افتتاح مركز للتوعية من إصابات العمل بوادي #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح مركز للتوعية من إصابات العمل بوادي #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح مركز للتوعية من إصابات العمل بوادي #حضـرموت.

قد تقرأ أيضا