الارشيف / اخبار اليمن

#انفـراد.. مدير أمن الحوطة بلحج لـ"عدن تايم": ضبط عنصر من مليشيا #الحـوثي حاول الدخول إلى لحج

اخبار من اليمن عدن تايم / صدام اللحجيأعلنت الأجهزة الأمنية في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج عن تمكنها من ضبط أحد عناصر مليشيا الحوثي حاول الدخول إلى لحج .

وكشف مدير أمن الحوطة بلحج الملازم عواد الشلن أن النقطة الأمنية المرابطة عند مدخل مدينة الحوطة من الجهة الشمالية تمكنت من إلقاء القبض على عنصر من عناصر المليشيات الحوثية.

وأكد عواد الشلن في تصريح صحفي أدلى به لـ"عدن تايم": قمنا بإجراء التحقيق مع المدعو /علي سيف عبده خالد جعفر وذكر أنه جاء من صنعاء وكان ينوي الدخول إلى لحج ثم إلى العاصمة عدن بحسب اعترافه.

وأشار عواد بحسب المعلومات التي توصلنا لها أن المدعو علي سيف عبده خالد جعفر كان من ضمن قوات مليشيا الحوثي التي اجتاحت محافظة أبين في الحرب الأخيرة عام 2015 م.

وقال عواد عندما سألنا المدعو علي سيف عبده ما الذي جاء بك إلى لحج ؟فقال أنه يريد تصفية ديون مالية له عند أشخاص حد زعمه.

مؤكدا بأنه تم احتجاز المذكور وله مدة في سجن أمن الحوطة بلحج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
#انفـراد.. مدير أمن الحوطة بلحج لـ"عدن تايم": ضبط عنصر من مليشيا #الحـوثي حاول الدخول إلى لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #انفـراد.. مدير أمن الحوطة بلحج لـ"عدن تايم": ضبط عنصر من مليشيا #الحـوثي حاول الدخول إلى لحج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #انفـراد.. مدير أمن الحوطة بلحج لـ"عدن تايم": ضبط عنصر من مليشيا #الحـوثي حاول الدخول إلى لحج.

قد تقرأ أيضا