الارشيف / اخبار اليمن

حملة طبية تعتزم إجراء 160 عملية جراحية في جعار

اخبار من اليمن أبين/خاص:تقيم مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمستشفى الرازي العام بجعار الحملة الطيبة ال55 لمكافحة أمراض العيون (( إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات)) والذي تنفذه مؤسسة البصر الخيرية العالمية والذي يستمر لمدة أربعة أيام وبتمويل من جمعية الرحمة العالمية لدولة الكويت.

وأكد الأستاذ أحمد العمري منسق الحملة لعدن الغد تستهدف الحملة 1600 مريض من مرضى العيون المياه البيضاء وزراعة العدسات للفترة من 21_24 من مارس والتي بدأت صباح يوم الخميس بمعاينة الأطباء والتي بلغ عددهم 4 أطباء وطبيبة إضافة 16 مساعد من الكوادر الطبية المتخصصة في جراحة العيون وسوف تجرى 160 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات وصرف الأدوية والنظارات للمرضى مجانا .

وأضاف العمري ان الهدف من الحملة هو تخفيف حدة المعاناة على شريحة الفقراء ومحدودي الدخل الذي لايستطيعون العلاج في العيادات الخاصة وإجراء العمليات المرتفعة وتوفير عناء السفر إلى عدن.

وبدوره شكر العمري قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ أبين ومدير مكتب الصحة أبين د.جمال امذيب ومدير هيئة مستشفى الرازي العام أبين د.محمد السعدي لتذليهم العديد من الصعاب لإنجاح الحملة الطبية لأمراض العيون في مستشفى الرازي العام بجعار .

*من ماجد احمد مهدي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حملة طبية تعتزم إجراء 160 عملية جراحية في جعار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة طبية تعتزم إجراء 160 عملية جراحية في جعار، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة طبية تعتزم إجراء 160 عملية جراحية في جعار.

قد تقرأ أيضا