الارشيف / اخبار اليمن

شاهد : سعودي إختفت زوجته فأبلغ الشرطة للعثور عليها ولكن بعدما وجدها كانت المفاجأة

اخبار من اليمن  مرت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة بواقعة غريبة تكاد تحدث في أغلب المجتمعات، حيث أوضحت التفاصيل أن هناك رجل سعودي إعتاد أن يجد زوجته دائما في المنزل حيث أنه لم يسمح لها بالخروج من المنزل دون إذنه.


 
ولكن حدث في يوم من الأيام أن عاد ولم يجدها في المنزل وظل يتذكر إذا كانت قد إستئذنته أم لا ولكنه لم يتذكر أنها قامت بذلك، وقرر أن يجلس في المنزل حتى لا يترك صغاره بمفردهم ويصيبهم أي مكروه، وكان يحاول الإتصال بها ولكن هاتفها كان مغلق، وظل يتحدث مع صديقاتها ولكن لم يعرف مكانها .


 
وشعر الزوج بالقلق الشديد على زوجته ولكن أراد أن يطمئن أولا على صغاره وقام بإدخال كلا منهم إلى فراشه، وبعدها ذهب إلى سيارته وأخذ يجول في الشوارع ويسأل في المستشفيات ليبحث عنها لأنه لا يعلم إذا حدث بها شيء، ولكنه فشل أن يجدها أيضا.


سكران أقام نقطة تفتيش في السالمية للوافدين

دبلوماسي خليجي يشعل أزمة في المطار بعد رفضه "التفتيش"
توصيات من
وبعد أن وصل إلى مرحلة اليأس النهائية وبدأت ساعات النهار في الإنتهاء توجه إلى قسم الشرطة في مدينة شقراء في السعودية من أجل مساعدته في إيجاد زوجته التي لا يتخطى عمرها 25 عام، وبالفعل وجدتها الشرطة.

ولكن كانت المفاجأة الصادمة بعد أن وجدتها الشرطة بالنسبة للزوج، حيث أن الشرطة وجدتها تذهب مع مجموعة من الفتيات إلى حفلات الزفاف لتمارس هوايتها المفضلة والتي حرمها منها الزوج من قبل وهي الغناء، وقامت الشرطة بتحويل أوراقها إلى المسؤولين لمعاقبتها على مافعلت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد : سعودي إختفت زوجته فأبلغ الشرطة للعثور عليها ولكن بعدما وجدها كانت المفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد : سعودي إختفت زوجته فأبلغ الشرطة للعثور عليها ولكن بعدما وجدها كانت المفاجأة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد : سعودي إختفت زوجته فأبلغ الشرطة للعثور عليها ولكن بعدما وجدها كانت المفاجأة.