الارشيف / اخبار اليمن

في حفل ماجن بالسعودية.. شخص ثري يرمي النقود في الهواء على الحاضرين..وهذا ما حدث بعد صراخهم وتهافتهم(فيديو صادم)

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو تداوله مغردون على نطاق واسع، مشاهد صادمة لحفل في عرعر؛ إذ قام أحد الأشخاص بإلقاء نقود على الحضور.

وأبان الفيديو أحد الأشخاص وهو يقف في مكان مرتفع ويلقي نقودًا على الحضور الذين تزاحموا على جمعها، وسيط صحيات وصراخ عالٍ منهم على أنغام الموسيقي.

 

- وأخيرا.. الكشف عن ”الأب الروحي”الحقيقي للحوثيين..ليس ”عبد الملك الحوثي” ولا ”مهدي المشاط”.(الاسم والصورة+فيديو)


من جانبه، وجَّه أميـر منطقـة الحـدود الشماليـة فيصل بن خالد بن سلطان، الجهات الرسمية باستدعاء مالك أحد المنتزهات بعرعر حيال رصد عددٍ من المخالفات النظامية.
ويأتي التوجيه إثر إقامة نشاط غنائي دون الحصول على ترخيص، وما صاحبه من تصرفات تخالف الذوق العام، وتجاوز إدارة المنتزه الوقت المحدد لساعات العمل.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
في حفل ماجن بالسعودية.. شخص ثري يرمي النقود في الهواء على الحاضرين..وهذا ما حدث بعد صراخهم وتهافتهم(فيديو صادم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في حفل ماجن بالسعودية.. شخص ثري يرمي النقود في الهواء على الحاضرين..وهذا ما حدث بعد صراخهم وتهافتهم(فيديو صادم)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في حفل ماجن بالسعودية.. شخص ثري يرمي النقود في الهواء على الحاضرين..وهذا ما حدث بعد صراخهم وتهافتهم(فيديو صادم).