الارشيف / اخبار اليمن

مركز الملك سلمان يقدم 33 طن مستلزمات استصفاء دموي لمرضى الكلى بحضرموت

اخبار من اليمن سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم ( الجمعة )، مراكز الكلى بحضرموت الدفعة الرابعة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي تزن 33 طنًا تشتمل على 3,000 جلسة استصفاء، يستفيد منها مركز اليسر للكلية الصناعية بسيئون، ومركز القطن للكلية الصناعية، و مركز هيئة مستشفى ابن سينا بالمكلا.

 

وعبر وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين و ولي العهد وحكومة وشعب المملكة على وقوفهم الدائم مع الشعب اليمني، مشيداً بالجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف الجوانب الإغاثية و الإنسانية، مؤكداً بأن الدفعة التي سلمت أسهمت في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي.

 

وأوضح مدير عام مراكز الغسيل الكلوي بحضرموت الوادي والصحراء مساعد برويشد بأن المراكز تسلمت الدفعة الرابعة من مستلزمات الغسيل الكلوي لتكفي شهر كامل لكل مركز من مراكز الغسيل الكلوي الثلاثة بمحافظة حضرموت، حيث جرى تسلم 1,000 جلسة استصفاء دموي لكل مركز من جميع مكوناتها الخمسة من محاليل ومستلزمات الغسيل.

في ذات السياق وزع المركز امس ( الخميس) 200 سلة غذائية، تزن 14 طنًا و 800 كيلو غرام في جزيرة ميون التابعة لمحافظة تعز، يستفيد منها 1,200 فرد، ضمن مشروع توزيع 102,170 سلة غذائية.

 

كما وزع 300 سلة غذائية تزن 22 طنًا و 200 كيلو غرام، على المتضررين في مديرية السوم بمحافظة حضرموت، يستفيد منها 1,800 فرد، ضمن مشروع توزيع 102,170 سلة غذائية تستهدف 9 محافظات يمنية. كما تم توزيع 1,000 سلة غذائية، تزن 74 طنًا، للنازحين والمتضررين في مديرية دمت بمحافظة الضالع، يستفيد منها 6000 فرد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مركز الملك سلمان يقدم 33 طن مستلزمات استصفاء دموي لمرضى الكلى بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يقدم 33 طن مستلزمات استصفاء دموي لمرضى الكلى بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يقدم 33 طن مستلزمات استصفاء دموي لمرضى الكلى بحضرموت.