بعثة اعلامية من التلفزيون الحكومي النرويجي تستطلع اوضاع مستشفى ب#لحـج"صور"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :قامت صباح اليوم بعثة اعلامية من التلفزيون الحكومي النرويجي بزيارة استطلاعية لمستشفى ابن خلدون بالحوطة لحج حيث اجرى طاقم البعثة تحقيقا حول اوضاع المستشفى عن الاحتياجات والصعوبات والتحديات الماثلة امام المستشفى.
ما التقى طاقم البعثة وكيل المحافظة صلاح الداؤودي رئيس اللجنة المكلفة بالاشراف على معالجة اوضاع المستشفى ود. وليد الفقية مدير المستشفى ونبيل الربيعي ناظر المستشفى .
وطاف طاقم البعثة الاعلامية النرويجية اقسام تمديد المرضى في اقسام الاطفال والجراحة والباطني وسجل عدة لقاءات مع المرضى حول مستوى الخدمات الطبية والعلاجية ونوع الحالات المرضية التي يعانون منها ومستوى النظافة .
ويتكون طاقم البعثة التلفزيونية النرويجية من السيدة كرستين والسيد جورج مخرج البعثة ونادية السقاف من قناة ام بي سي وهيفاء السقاف منسقة البعثة الذي اوضحت طبيعة عملها والهدف من برنامج النزول الميداني لتلمس اوضاع المستشفى ونقل تلك الصعوبات الى المجتمع الاوروبي عن مايعانيه من صعوبات واحتياجات ضرورية خلال هذه الفترة .

بعثة اعلامية من التلفزيون الحكومي النرويجي تستطلع اوضاع مستشفى ب#لحـج"صور" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعثة اعلامية من التلفزيون الحكومي النرويجي تستطلع اوضاع مستشفى ب#لحـج"صور"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعثة اعلامية من التلفزيون الحكومي النرويجي تستطلع اوضاع مستشفى ب#لحـج"صور".

أخبار ذات صلة

0 تعليق