الارشيف / اخبار اليمن

: أنقطة دوفس بابين تضبط كمية من السماد الذي يستخدم في صنع العبوات الناسفة

اخبار من اليمن أنقطة دوفس بابين تضبط كمية من السماد الذي يستخدم في صنع العبوات الناسفة

2019/03/22م الساعة 11:49 PM (الامناء نت/خاص)

: تمكن أفراد نقطة دوفس مساء اليوم الجمعة من ضبط كمية من السماد الزراعي المهرب والممنوع دخوله اليمن كونه يستخدم في صنع العبوات الناسفة. وفي تصريح لقائد نقطة دوفس القائد محمود الكلدي قال فيه :- ضبط أفراد نقطة دوفس عند الساعة السابعة من مساء اليوم من ضبط نوع من السماد الزراعي الممنوع دخوله كونه يستخدم في صنع العبوات الناسفة. وأوضح أن السماد كان على متن باص تابع لشركة أبو سرهد للنقل وكان قادما من السعودية وفي طريقه إلى عدن وعند وصوله إلى نقطة دوفس قام أفراد النقطة بتفتيشه تفتيشا دقيقا وأثناء التفتيش الدقيق عثر على كراتين تمر عددهم مائة كرتون وعند فتح الكرتين لتحقق مابداخلها إتضح أن بدخلهم سماد مهرب يستخدم في صناعة العبوات الناسفة وممنوع دخوله ويتم حاليا التحقيق مع سائق الباص ومساعده الذي يحمل الجنسية الأندنوسية. وفي ختام تصريحه شكر قائد نقطة دوفس محمود الكلدي أفراد نقطه دوفس الأبطال الذي يعملون ليل نهار بكل تفاني وإخلاص ووطنية ويضبطون جميع المهربات والممنوعات بمختلف أنواعها ولا يتساهلون في عملهم فلهم التحية والتقدير. *من جمال محمد حسين

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: أنقطة دوفس بابين تضبط كمية من السماد الذي يستخدم في صنع العبوات الناسفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : أنقطة دوفس بابين تضبط كمية من السماد الذي يستخدم في صنع العبوات الناسفة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : أنقطة دوفس بابين تضبط كمية من السماد الذي يستخدم في صنع العبوات الناسفة.