الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : رسمياً حزب الاصلاح يعلن تمرده على الشرعية ويستخدم الان كل قواته في هجوم عنيف على مواقع الجيش

اخبار من اليمن لاتزال اصوات الرشاشات والمدافع وقذائف الهاون  تتوالى في المدينة القديمة حتى اللحظة في أحياء كلابة والروضة وعصيفرة .

ويبدوا ان الامور خرجت عن السيطرة ورفض حزب الاصلاح رسمياً توجيهات المحافظ  واستمرت ميليشيات اطلاق نيران كثيفة يعد رفض واضح وصريح لتوجيه  محافظ محافظة تعز – جنوب غرب اليمن – نبيل شمسان، اليوم الجمعة، بتوقف الحملة الأمنية بعد ان حققت اهدافها  موجها اياها  بابإلقاء القبض على المطلوبين أمنيا شمال وشرق المدينة.

ونص توجيه المحافظ ” شمسان ” بتحريك الحملة الأمنية لإلقاء القبض على بقية المتهمين والمطلوبين امنيا في المناطق الشمالية الشرقية من المدينة”.والتي تشمل أحياء كلابة والروضة وعصيفرة.

كما حوت مذكرة اخرى من المحافظ على ايقاف اطلاق النار والانسحاب الفوري للحملة الامنية وجميع المشاركين فيها واعادتها الى ثكناتها كون الحملة حققت اهدافها
الجدير ذكره ان الرئيس هادي وجه محافظ تعز بضرورة وقف اطلاق النار 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : رسمياً حزب الاصلاح يعلن تمرده على الشرعية ويستخدم الان كل قواته في هجوم عنيف على مواقع الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : رسمياً حزب الاصلاح يعلن تمرده على الشرعية ويستخدم الان كل قواته في هجوم عنيف على مواقع الجيش، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : رسمياً حزب الاصلاح يعلن تمرده على الشرعية ويستخدم الان كل قواته في هجوم عنيف على مواقع الجيش.