الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : شاهد أول "فيديو للحرائق المشتعلة وسط المدينة ...ميليشيا الاصلاح تحرق تعز

اخبار من اليمن قال مواطنون وناشطون من سكان المدينة القديمة انهم يتعرضون لقصف عنيف بمختلف انواع الاسلحةمن قبل المواقع التي تسيطر عليها مليشيا الاصلاح .

واضافوا ان القصف على مدينتهم يأتيمن مواقع التي يسيطر عليها الاصلاح جبل جره و تبه الاخوه وجبل صبر وقلعه القاهره ومبنى الامن السياسي.

وقالوا ان ذلك يأتي بالتزامن مع هجوم موسع على المدينة القديمة من قبل عناصر الاصلاح، لأعتقال وقتل المعارضين تحت حجة الحملة الأمنية.

وتداول ناشطون تسجيلات صوتية لنساء يرسلن نداء استغاثة عقب اقتحام عناصر الاصلاح لمنزلهن.

ولاتزال اصوات الرشاشات والمدافع وقذائف الهاون تتوالى في المدينة القديمة حتى اللحظة في رفض واضح وصريح لتوجيه محافظ محافظة تعز – جنوب غرب اليمن – نبيل شمسان، اليوم الجمعة، بتوقف الحملة الأمنية بعد ان حققت اهدافها موجها اياها بابإلقاء القبض على المطلوبين أمنيا شمال وشرق المدينة.

ونص توجيه المحافظ ” شمسان ” بتحريك الحملة الأمنية لإلقاء القبض على بقية المتهمين والمطلوبين امنيا في المناطق الشمالية الشرقية من المدينة”.والتي تشمل أحياء كلابة والروضة وعصيفرة.

كما حوت مذكرة اخرى المحافظ على ايقاف اطلاق النار والانسحاب الفوري للحملة الامنية وجميع المشاركين فيها واعادتها الى ثكناتها كون الحملة حققت اهدافها.

لمشاهدة الفيديو اضغط https://twitter.com/HaniBinbrek/status/1109204414307418117

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : شاهد أول "فيديو للحرائق المشتعلة وسط المدينة ...ميليشيا الاصلاح تحرق تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : شاهد أول "فيديو للحرائق المشتعلة وسط المدينة ...ميليشيا الاصلاح تحرق تعز، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : شاهد أول "فيديو للحرائق المشتعلة وسط المدينة ...ميليشيا الاصلاح تحرق تعز.