الارشيف / اخبار اليمن

شاهد الزعيمة العالمية التي كسبت احترام مليار ونصف المليار مسلم وأضاء برج خليفة بصورتها اليوم

اخبار من اليمن اعتبر نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن رئيسة وزراء نيوزيلندا كسبت احترام مليار ونصف المليار مسلم، بتعاملها العاطفي والصادق مع الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين الأسبوع الماضي.
 
وقال، في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“، الجمعة: ”شيعت نيوزلندا اليوم شهداء المسجدين.. وتعاملت حكومتها مع الأزمة بكل حكمة.. وكسبت رئيسة وزرائها احترام المليار ونصف المليار مسلم بتعاملها العاطفي الصادق مع الحادث الإرهابي الذي استهدف مشاعر جميع المسلمين“.
 
وختم تغريدته، التي أرفقها بصورة لبرج خليفة الشهير بدبي متزينًا بصورة لرئيسة وزراء نيوزيلندا وهي ترتدي الحجاب وتعانق أحد ذوي الضحايا، بالقول: ”شكرًا جاسيندا آردرن“.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد الزعيمة العالمية التي كسبت احترام مليار ونصف المليار مسلم وأضاء برج خليفة بصورتها اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد الزعيمة العالمية التي كسبت احترام مليار ونصف المليار مسلم وأضاء برج خليفة بصورتها اليوم، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد الزعيمة العالمية التي كسبت احترام مليار ونصف المليار مسلم وأضاء برج خليفة بصورتها اليوم.