المليشيات الحوثية تجبر القيادات المحلية على جمع التبرعات لها بالقوة

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أجبرت مليشيات الحوثي الانقلابية عضو بالمجلس المحلي بمحافظة ذمار على جمع التبرعات لصالح المليشيات ورفع أسماء الرافضين لها ليتم ضبطهم ومعاقبتهم من قبل سلطة المليشيات.

وذكرت مصادر محلية لـ "مأرب برس" أن مشرف المليشيات الحوثية "بمديرية المنار المدعو " أبو شهاب الخلقي" أجبر عضو المجلس المحلي علي محمد صالح حبره بالخروج إلى قرى المديرية، وجمع التبرعات وإلزام المواطنين بها

وبحسب المصادر فان المليشيا هددت عضو المجلس المحلي حبره وارسلته بالقوة ليقوم بجمع التبرعات، من أجل تجهيز قافلة غذائية، وتسييرها من مركز المديرية، تحت اسم الدعم الشعبي لمقاتلي المليشيات الحوثية في جبهات القتال. 

وتفرض المليشيا الحوثية مثل هذه الاتاوات تحت مسمى المجهود الحربي في المناطق الخاضعة لسيطرتها في الوقت الذي يعيش المواطنين ظروف اقتصادية صعبة بسبب امتناع المليشيات الحوثية دفع رواتبهم منذ اكثر من عام ،بالتزامن مع نهب المليشيات للمساعدات الإغاثية المقدمة من المنظمات الدولية و توزيعها على قياداتها.

المليشيات الحوثية تجبر القيادات المحلية على جمع التبرعات لها بالقوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المليشيات الحوثية تجبر القيادات المحلية على جمع التبرعات لها بالقوة، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المليشيات الحوثية تجبر القيادات المحلية على جمع التبرعات لها بالقوة.

0 تعليق