الدكتور الخبجي ينفي أنباء إستقالته من المجلس الإنتقالي الجنوبي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفى عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الدكتور، ناصر الخبجي، الأنباء التي تحدثت عن إستقالته من المجلس، على خلفية تعيين بديلاً عنه في رئاسة الدائرة السياسية .

وأكد في تصريح صحفي، أن المجلس الإنتقالي الجنوبي، وجد لكي يبقى ويستمر وينتصر لأهداف شعب الجنوب وقضيته مستمداً قوته من إرادة شعبه التواقة إلى الحرية والاستقلال والنهوض بالشعب .. لافتاً إلى أنه لا يمكن أن يكون مجرد ورقه سياسية بيد أحد كانوا أفراد أو جهات، لأنه ثمرة تضحيات ونضالات شعب خلال عقدين من الزمن، وجاء من اجل استكمال الهدف وحماية التضحيات الجنوبية الطويلة والجسيمة.

وشدد الخبجي على نفيه لما يروج له عبر مواقع التواصل ومواقع المغرضين من انشقاقات أو تقديم استقالته، مثلما زعمت وسائل إعلام معادية للمجلس ولشعب الجنوب .. داعياً أبناء الجنوب إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي، وعدم الانسياق خلف الاشاعات ومطابخ الأعداء، والاهتمام بالاستحقاقات الجنوبية القادمة .

وأشار إلى أن وجود التباينات في المجلس تعتبر ظاهرة صحية طالما هي من اجل التصحيح والبناء والتطوير واستيعاب الاخرين والاستماع إليهم وليس للهدم والتقوقع والجمود، او استغلال المجلس وقراراته للأهواء أو بناء مراكز نفوذ شخصية .. مشدداً على ضرورة معالجة أخطاء رئاسة المجلس والعمل على التنسيق والتنظيم داخل الأطر والهيئات التابعة للمجلس بهدف تقويته .

وأكد الدكتور الخبجي، دعمه لجهود استيعاب الآخرين والاستماع إلى ملاحظاتهم والأخذ بها طالما هي تخدم اللحمة الداخلية لأبناء الجنوب وتعزز الشراكة الحقيقية في بناء الحاضر والمستقبل انطلاقا من قاعدة " التصالح والتسامح الجنوبي " التي تعد المرتكز الرئيسي لثورة شعب الجنوب السلمية، وعلى الجميع عدم تجاوز الواقع والابتعاد عن الشطط والنزغ والتخوين والأحكام المسبقة على الآخرين.

الدكتور الخبجي ينفي أنباء إستقالته من المجلس الإنتقالي الجنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدكتور الخبجي ينفي أنباء إستقالته من المجلس الإنتقالي الجنوبي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدكتور الخبجي ينفي أنباء إستقالته من المجلس الإنتقالي الجنوبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق