قائد عسكري بالجوف يؤكد محاصرة "طيبة الاسم" من جميع الجهات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي عملياتها العسكرية بمديرية برط العنان شمالي غرب محافظة الجوف، لليوم الثالث على التوالي.

وقال أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن منصور ثوابه، إن العملية العسكرية التي انطلقت الأحد الماضي، مستمرة حتى تحرير معسكر "طيبة الاسم" التابع للمليشيات وقطع خطوط امداداتها في منطقة الظهرة ووادي القعيف.

وأوضح العميد ثوابه في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش أصبحت تحاصر معسكر "طيبة الاسم" من كل الاتجاهات وبات تحت السيطرة النارية لقوات الجيش، مشيراً إلى أن المليشيات تستخدم هذا المعسكر كنقطة تجمع لمقاتليها وحشد التعزيزات إليه من صعدة وغيرها من المناطق، إذا أنه يفصل بين محافظتي صعدة والجوف.

وأكد "ثوابه" أن قوات الجيش حققت- خلال الساعات الماضية- انتصارات كبيرة، حيث تمكنت من تحرير مساحات واسعة في مديرية برط العنان وتقدر بحوالي 15 كيلو متر وصولاً إلى منطقة بروم جنوب "طيبة الاسم".

ولفت إلى أن الانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني جاءت بمساندة مباشرة ومكثّفة لطيران التحالف العربي بنوعيه (الحربي والطائرات العمودية "الأباتشي")، حيث استهدفت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مواقع متفرقة بالجوف، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأشار أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة إلى أن قوات الجيش استعادة خلال المعارك الأخيرة كميات من الأسلحة الثقيلة والخفيفة بينها دبابة M55، إضافة إلى كميات كبيرة من الذخائر المتنوعة خلفتها المليشيات قبل أن تلوذ بالفرار.

قائد عسكري بالجوف يؤكد محاصرة "طيبة الاسم" من جميع الجهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد عسكري بالجوف يؤكد محاصرة "طيبة الاسم" من جميع الجهات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد عسكري بالجوف يؤكد محاصرة "طيبة الاسم" من جميع الجهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق