الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحشد التابع للاصلاح تستهدف مستشفى المظفر ب تعز والاخير يطلق استغاثة

اخبار من اليمن ميليشيا الحشد التابع للاصلاح تستهدف مستشفى المظفر ب تعز والاخير يطلق استغاثة

ناشد مستشفى المظفر بمدينة تعز السلطات المحلية والصليب الاحمر الدولي وجميع المنظمات العاملة في اليمن ضرورة التدخل لانقاذ المستشفى من الوضع الكارثي الذي يمر فيه نتيجة قصف مليشيا الاصلاح للمدينة القديمة .

وقال المستشفى في نداء الاستغاثة انه يعاني من نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الوريدية ومواد التخدير وكذلك مادة الديزل وذلك نظراً للحصار المفروض على المستشفى من مليشيا حزب الاصلاح بالاضافة الى توافد اعداد كبيرة من الجرحى والمرضى الى اقسام المستشفى .

واضاف المستشفى في بيانه انه وفي ظل هذه الظروف ليس لديه القدرة على استيعاب العدد الكبير من الجرحى وسوف يغلق ابوابه في حال عدم تقديم الدعم العاجل .

يذكر ام المستشفى تعرض صباح اليوم للقصف من قبل مليشيا حزب الاصلاح، وذلك ضمن الهجمة العنيفة التي تتعرض لها المدينة القديمة من قبل مليشيا حزب الاصلاح بحجة البحث عن مطلوبين .

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
ميليشيا الحشد التابع للاصلاح تستهدف مستشفى المظفر ب تعز والاخير يطلق استغاثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحشد التابع للاصلاح تستهدف مستشفى المظفر ب تعز والاخير يطلق استغاثة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحشد التابع للاصلاح تستهدف مستشفى المظفر ب تعز والاخير يطلق استغاثة.