الارشيف / اخبار اليمن

: التحالف العربي يصدر بيان نفي حول شائعات التحكيم و التهديد لأبناء قبيلة السادة

اخبار من اليمن التحالف العربي يصدر بيان نفي حول شائعات التحكيم و التهديد لأبناء قبيلة السادة

2019/03/23م الساعة 02:11 PM (الامناء نت / خاص)

اصدر التحالف العربي بيانا بعد انتشار الشائعات وتزايدها وتمادي مطلقيها ضد الامن بمحافظة شبوة .

الامناء ينشر نص بيان التحالف العربي :

بيان صادر عن قوات التحالف العربي لاحظنا إزدياد انتشار الشائعات و تمادي مطلقوها في حربهم ضد الأمن و الأمان في محافظة شبوة، و لأن هدفهم الوحيد إفشال قوات النخبة الشبوانية، و إفشال قيام التحالف العربي بواجبه الأخلاقي تجاه المحافظات الجنوبية المحررة ، فقد أبى مطلقوا هذه الشائعات إلا أن يزدادوا يوما بعد يوم غرقا في وحل الأكاذيب و خلط الأوراق .
 انطلاقا من مسؤوليتنا في بيان الحقيقة لأبناء محافظة شبوة نؤكد لكم مايلي :
 1- لم يتم تحكيم أي قبيلة و لم ترسل القيادة الإماراتية مندوب من قبلها إلى منطقة الهجر، و إنما كان وسيط ليبين حرص التحالف على مكافحة الإرهاب في المنطقة و أن كل من يتحالف او يتعاون مع الارهاب يعتبر إرهابي .
 2- مايزال التحالف العربي في إنتظار نتائج التحقيق من قبل اللجنة المكلفة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بخصوص حادثة الهجر . 3-ماحصل كان اتفاق مع مشايخ قبيلة السادة ينص على تسليم الاسلحة المتوسطة و أسلحة التحالف و الاليات و اي سلاح متوسط يشكل تهديد على امن المواطن و القوات المتواجدة سوف يتم مصادرته، وإن لم يتم تسليمه سيتحمل حائزوه عواقب حيازته بدون ترخيص من الشرعية أو من التحالف العربي .
 4- التحالف العربي لم يهدد بقصف منازل المواطنين في منطقة الهجر و ما يتم تداوله هو خبر مغلوط و شائعه لا يريد مطلقيها الأمن و الإستقرار في محافظة شبوة .
 5- التحالف العربي باق على وعده لأبناء محافظة شبوة في مكافحة الارهاب و تطبيع الحياة ولن يتهاون مع اي ارهابي أو مخرب يخل بأمن المنطقة وابنائها . رحم الله الشهداء الأبرار و الشفاء للجرحى صادر عن قيادة التحالف العربي محافظة شبوة #رحم_الله_شهداء_ الوطن #لن_ننساكم_باقون_على _خطاكم

 

 

 

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: التحالف العربي يصدر بيان نفي حول شائعات التحكيم و التهديد لأبناء قبيلة السادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : التحالف العربي يصدر بيان نفي حول شائعات التحكيم و التهديد لأبناء قبيلة السادة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : التحالف العربي يصدر بيان نفي حول شائعات التحكيم و التهديد لأبناء قبيلة السادة.