الارشيف / اخبار العرب والعالم

صحيفة: الأولمبياد الخاص هو ترجمة حقيقية لنيات الخير التي تقدمها الإمارات

اخبار من اليمن قالت صحيفة إماراتية، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكد وصول رسالة الإمارات للعالم عبر استضافة وتنظيم الإمارات للحدث التاريخي، ووجه الشكر لكل من أسهم في إنجاحه على الوجه الأكمل وبما يتوافق وقدرة الدولة الحضارية ومكانتها، وذلك بقول سموه: // نجاح دولة الإمارات في استضافة "الأولمبياد الخاص" تنظيماً ومشاركة وحضوراً يعود إلى منظومة جهود مخلصة يقف خلفها جنود شرفوا الوطن ببذلهم وتفانيهم وعطائهم.. رسالة الإمارات الإنسانية لدعم أصحاب الهمم وصلت إلى العالم بكل عمقها ودلالاتها.. كل الشكر لمن شارك في هذا النجاح//.

وأكدت صحيفة  "الوطن" الصادرة اليوم السبت - تابعها "اليمن العربي" - أن الأولمبياد الخاص، هو ترجمة حقيقية لنيات الخير التي تريد الدولة وقيادتها الرشيدة إيصالها لجميع دول العالم، بما يعزز الجهود الهادفة للارتقاء بجميع الفئات وترجمة القدرة الإنسانية على الإنجاز بأعظم معانيه ..مشيرة إلى أن الدورة لم تكن مجرد حدث رياضي، بل محفلاً عالمياً لتآلف القلوب وتعزيز الانفتاح والمحبة والتعايش والتأكيد على أن ما يربط بين جميع الأمم والشعوب قابل لدعم التوجهات الخيرة التي يهدف العالم برمته لتحقيقها، فتحديات البشرية كبرى وتحتاج إلى جهود الجميع.

وقالت " لاشك أن ما قدمته الإمارات للعالم عبر التنظيم والاحتفاء الأسطوري بجميع ضيوف وطن الإنسانية وعاصمتها سيبقى في عقول الجميع ويحملونه معهم ليكون زاداً في مسيرة وجهود التمكين، خاصة أن الإمارات تدعم جميع الشرائح وحقوقهم انطلاقاً من أصالة مجتمعها والقيم التي تميزه، وسلسلة من القوانين والتشريعات التي تكفل جميع الحقوق، وقد أثمرت جهودها في الدمج والتمكين وإنجازاتها دروساً يمكن لجميع الساعين للتطور والتقدم في كل شأن إنساني أن يستفيدوا منها"

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
صحيفة: الأولمبياد الخاص هو ترجمة حقيقية لنيات الخير التي تقدمها الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة: الأولمبياد الخاص هو ترجمة حقيقية لنيات الخير التي تقدمها الإمارات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة: الأولمبياد الخاص هو ترجمة حقيقية لنيات الخير التي تقدمها الإمارات.