الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : محافظ تعز يقدم استقالته بعد رفض قيادة المحور تنفيذ توجيهاته والرد على اتصالاته

اخبار من اليمن قدم محافظ محافظة تعز استقالته اليوم لرئيس الجمهورية في اسرع استقالة لمسؤول كبير في الدولة جاء ذلك عقب رفض الحملة الأمنية في تعز توجيهات المحافظ رئيس اللجنة الامنية نبيل شمسان بإيقاف إطلاق النار وعودتها الى ثكناتها.
وأصدر المحافظ شمسان ثلاث برقيات عاجلة لقائد محور تعز ومدير عام شرطة تعز بسرعة إيقاف الحملة الأمنية.
وقال مصدر مقرب من محافظ تعز ان يشعر بالاسى بعد رفضهم تنفيذ توجيهاته بإنسحاب الحملة الأمنية بعد ما خرجت عن مهامها المحددة وسقوط عشرات المدنيين وحالات الانتهاك التي تحدث في الأثناء في المدينة القديمة.
وأشار المصدر إلى أن قيادة المحور رفضت الرد على اتصالات المحافظ وتوجيهاته، مشيرا إلى أن المحافظ يحاول منذ صباح اليوم التواصل برئيس الجمهوريةلتقديم استقالت  واطلاعه على حقيقة ما يحصل ، طالبا منه التدخل السريع لاحتواء الموقف.
مشيرا إلى أن المحافظ يشعر بأنه وقع في "فخ" اوقعته فيه قيادة المحور ،
ويحترق في هذه اللحظات في احياء المدينة القديم بتعز ، مستشفى المظفر ، بيت عبده مرشد ،  بيت الجنداري و صيدلية ملاصقة للمستشفى و ٣ سيارات خاصة بالمدنيين .

وأدى سكان المدينة القديمة صلاة الظهر اليوم ، وسط الاشتباكات والقصف على اطفالهم ويناشدون رئاسة الجمهورية ومحافظ المحافظة نبيل شمسان بوقف الهجوم على المدينة القديم.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : محافظ تعز يقدم استقالته بعد رفض قيادة المحور تنفيذ توجيهاته والرد على اتصالاته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : محافظ تعز يقدم استقالته بعد رفض قيادة المحور تنفيذ توجيهاته والرد على اتصالاته، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : محافظ تعز يقدم استقالته بعد رفض قيادة المحور تنفيذ توجيهاته والرد على اتصالاته.