عاجل : وزير النقل (الجبواني) يفجر مفاجأة غير متوقعة بعد إعلان جباري والصيادي استقالتهما من حكومة الشرعية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فجر وزير النقل صالح الجبواني المعروف بمواقفه المثيرة للجدل مفاجأة جديدة بعد ساعات من استقالة ثاني وزير من الحكومة الشرعية.

 

وقال الجبواني، رداً على أنباء متداولة أشارت إلى استقالته ” لم أستقل ولن أستقيل مادام فخامة الرئيس هادي يقود السفينة في هذا البحر المتلاطم”، في إشارة إلى الضغوط التي يواجهها الرئيس هادي من المجلس الانتقالي ودولة الإمارات العربية المتحدة الشريك الرئيسي في التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن.

 

وأضاف الوزير الجبواني “أنا في زياره لعائلتي وعائد إلى الرياض قريباً ثم سنعود إلى اليمن لنتابع مهامنا في إطار الحكومة”

 

وأكد استمراريته في منصبه قائلا “لن نتخلى عن شعبنا للضباع المكشرة عن أنيابها من هنا وهناك.. الرياح عاتية لكننا لن ننكسر.. أبحثوا لإشاعاتكم عن سوق رابحة أخرى”.

 

وكان وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ووزير الدولة صلاح الصيادي قد قدما استقالتهما من حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر بالتوالي خلال 24 ساعة لأسباب لم يفصح عنها جباري فيما قال الصيادي انه سيكشف عنها ببيان رسمي.

عاجل : وزير النقل (الجبواني) يفجر مفاجأة غير متوقعة بعد إعلان جباري والصيادي استقالتهما من حكومة الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : وزير النقل (الجبواني) يفجر مفاجأة غير متوقعة بعد إعلان جباري والصيادي استقالتهما من حكومة الشرعية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : وزير النقل (الجبواني) يفجر مفاجأة غير متوقعة بعد إعلان جباري والصيادي استقالتهما من حكومة الشرعية.

0 تعليق