الارشيف / اخبار اليمن

عناصر حوثية تشارك إلى جانب الإصلاح في قتال كتائب أبي العباس بتعز

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية، عن مشاركة عناصر تابعة لميليشيا الحوثي الإنقلابية، لحزب الإصلاح في القتال ضد كتائب أبي العباس، أحد فصائل المقاومة الشعبية في محافظة تعز .

ونقل موقع نيوز يمن عن مصادر وصفها بـ"المطلعة" أن عناصر من ميليشيا الحوثي الإنقلابية، دخلوا مدينة تعز للقتال مع صادق سرحان ضد أبي العباس، الذي تحاصر قوات الحشد الإصلاحي مقراته في تعز.

وأضافت المصادر، إن أكثر من 100 مسلح من أبناء المخلاف، محسوبين على الحوثيين ويتمركزون في الستين، تم استدعاؤهم من قبل نجل صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا ويقاتلون حالياً تحت قيادة غزوان المخلافي ضمن الحملة الأمنية.

وقالت المصادر، إن الإصلاح أخرج أسلحة كانت في مخازن تابعة له في فندق الإخوة وسلح العناصر التي وصلت للقتال مع مجاميع حزب الإصلاح.

وأشارت المصادر إلى أن صادق سرحان حين يتم مطالبته بتعليق الحملة والسماح للجنة بتنفيذ مهمتها في المدينة القديمة والتفاهم مع قيادة أبي العباس، يرد بأن هذه مجاميع قبلية غير نظامية ليس له سلطة عليها.

وبحسب الموقع فإنه تتواجد قيادات مقربة من صادق سرحان، وسالم فرحان، في صفوف الحوثيين في الستين والحوبان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
عناصر حوثية تشارك إلى جانب الإصلاح في قتال كتائب أبي العباس بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عناصر حوثية تشارك إلى جانب الإصلاح في قتال كتائب أبي العباس بتعز، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عناصر حوثية تشارك إلى جانب الإصلاح في قتال كتائب أبي العباس بتعز.