الارشيف / اخبار اليمن

إصابة طفل وأربع نساء بقصف حوثي على أحياء سكنية في الحديدة (فيديو)

اخبار من اليمن جددت مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها مساء اليوم الأربعاء مستهدفة منازل السكان المدنيين في مدينة الحديدة غرب البلاد.

وقال المركز الاعلامي لألوية العمالقة إن مليشيا الحوثي قصفت منزل أحد المواطنين في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة فجر اليوم السبت بقذائف الهاون .

وذكرت مصادر محلية أن المليشيات قصفت منزل المواطن علي دخن في أطراف التحيتا بقذائف الهاون وأصابت طفلاً وأربع نساء بجروح متفاوتة .

وأضافت المصادر أن القصف العشوائي الحوثي إستهدف أحد الأحياء السكنية وتم إسعاف الجرحى إلى مستشفى التحيتا ومن ثم تحويل الحالات إلى مستشفى الخوخة الميداني لإستكمال تلقي العلاج .

وناشد أهالي التحيتا الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالتدخل وإيقاف مليشيات الحوثي عن إرتكاب جرائمها ، مُبدين إستغرابهم من الصمت الأممي تجاه جرائم وانتهاكات الحوثيون بحق المدنيين في الحديدة .

يُشار إلى أن الحوثيون كثفوا مؤخراً من إستهداف الأحياء السكنية بقصف المنازل وسقوط عشرات الضحايا معظمهم من النساء والأطفال الأبرياء .

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية استهدافها للسكان المدنيين بشكل متعمد موقعة مئات الشهداء والجرحى بصفوفهم ملحقة أضرار جسيمة بالمنازل والممتلكات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
إصابة طفل وأربع نساء بقصف حوثي على أحياء سكنية في الحديدة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إصابة طفل وأربع نساء بقصف حوثي على أحياء سكنية في الحديدة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إصابة طفل وأربع نساء بقصف حوثي على أحياء سكنية في الحديدة (فيديو).