الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. النخعي وباكريت يطلعان على مشروع تعشيب ملعب مخبال بالمهرة

اخبار من اليمن أطلع رئيس اللجنة الرئاسية الفريق الركن عبدالله سالم النخعي ومحافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم على سير الأعمال الجارية في مشروع تعشيب ملعب مخبال بمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. 

ووفق متابعة "اليمن العربي"، أشاد الفريق الركن النخعي بمستوى العمل والتجهيزات الفنية الجارية، واصفاً تعشب الملعب بالإنجاز التاربخي وتعويضاً للمهرة وأنديتها الرياضية لسنوات طويلة من الحرمان، مستمعاً من مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم إلى شرح مفصل حول سير العمل والمراحل 

التي مر بها المشروع الذي يشمل تزويد أرضية الملعب بالعشب الصناعي والمدرجات وفقاً والمواصفات الفنية وترميم الصالة الرياضية المغلقة.

وثمن سويلم هذه الزيارة التفقدية لرئيس اللجنة الرئاسية وتوجيهاته بالإسراع في العمل والإنجاز لتجهيز الملعب، مشيداً بالدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ باكريت سوى من حيث تجهيز الملعب وتذليل الصعوبات التي سير العمل أو من حيث انشاء المنشآت الرياضية والشبابية ودعم الأندية وإقامة الأنشطة الرياضية المختلفة.

وأشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأن وجود ملعباً معشباً بهذه المواصفات سيساهم في تطوير رياضة المهرة والقدرات الفنية والمهارية للاعبين والمواهب الكروية. 

رافقه خلال الزيارة مدير عام المراسم بالمحافظ محمد محسن رعفيت ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة عادل رزق أبو خالد وعدد من المختصين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالصور.. النخعي وباكريت يطلعان على مشروع تعشيب ملعب مخبال بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. النخعي وباكريت يطلعان على مشروع تعشيب ملعب مخبال بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. النخعي وباكريت يطلعان على مشروع تعشيب ملعب مخبال بالمهرة.