جهود جنوبية لنقل مكتب فرع العلاقات الخارجية الامريكية من صنعاء الى عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عقد لقاء جمع عقيل العطاس رئيس دائرة الجماهيرية في المجلس الانتقالي الجنوبي ووفد العلاقات الخارجية الجنوبية في مقدمتهم عبدالسلام قاسم مسعد رئيس العلاقات الخارجية في امريكا وكندا .
وحضر اللقاء عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني وقد ناقش الجانبان عدة قضايا تهم الوطن الجنوبي وشعب الجنوب.
 واطلع عبدالسلام قاسم تفاصيل عن دور العلاقات الخارجية الجنوبية في امريكا ومراحل عملهم مع الجانب الامريكي لوضع صورة مفصلة عن  الجنوب أرضاً وانساناً .
وقال ان الجانب الامريكي متجاوب ومتفهم للوضع وابدى استعداده في تقديم خدماته في جميع الجوانب التي تتطلب منهم في الجوانب المهنيه والتأهيليه والمدنية والتعليمية والصحية و مايخدم المجتمع المدني.

وأثنى عقيل العطاس رئيس دائرة  الجماهيرية في اللقاء الذي عقد الاثنين على هذا الاهتمام من جانب العلاقات الخارجية الجنوبية في امريكا وكندا ، وتحدث عن دور دائرة الجماهيرية في تأسيس ومساندة ودعم لشرائح المجتمع ونقابات ومنظمات المجتمع المدني .
واعلن عن تنظيم ورشة عمل متكاملة لرفع تقرير مفصل بما هو مطلوب من الجانب الامريكي لخدمة المجتمع المدني ، واعداد مذكرة لرفعها الى مكتب العلاقات الخارجية الامريكية بأمريكا بنقل مكتب فرع العلاقات الخارجية الامريكية في صنعاء الى عدن بحكم ان الوضع في عدن آمن والاوضاع في الجنوب مستقرة.

وناقش الجانبان جملة من القضايا الاجتماعية والمدنية والخدمية وعبر رئيس العلاقات الخارجية الجنوبية في امريكا وكندا عن سعادته على حسن الضيافة وبلقاء نخبة من كوادر المجتمع في الاجتماع .

جهود جنوبية لنقل مكتب فرع العلاقات الخارجية الامريكية من صنعاء الى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جهود جنوبية لنقل مكتب فرع العلاقات الخارجية الامريكية من صنعاء الى عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جهود جنوبية لنقل مكتب فرع العلاقات الخارجية الامريكية من صنعاء الى عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق