الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : شرطة تعز تعلن انسحاب الحملة الأمنية من المواقع التي استعادتها من المسلحين

اخبار من اليمن  

 

أعلنت إدارة أمن محافظة تعز - جنوب غرب اليمن - مساء اليوم انسحاب الحملة الأمنية المشكلة من اللجنة الأمنية العليا من المواقع التي طهرتها من العناصر الخارجة عن القانون، بعد توجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان.

 

ووجه محافظ تعز مساء أمس بوقف الحملة الأمنية وانسحاب أفرادها وإعادتها الى الثكنات.

 

وفي برقية وجهها لقائد المحور، وإدارة عام الشرطة أكد محافظ تعز على وقف لإطلاق النار والإنسحاب الفوري للحملة الأمنية وكافة المشاركين فيها واعادتها الى ثكناتها كون الحملة الأمنية قد حققت أهدافها.

 

 

وقال مصدر أمني في شرطة المحافظة في تصريح نقله الإعلام الأمني " إن الحملة انسحبت من تلك المواقع بعد التزامها بوقف إطلاق النار تنفيذا لتوجيهات المحافظ، بانتظار تنفيذ المطالب الثلاث في توجيهات المحافظ والتي منها تسليم العناصر المطلوبة".

 

وتتضمن المطالب الثلاثة تسليم العناصر المطلوبة أمنيا ورفع المسلحين من المدينة وإزالة النقاط المستحدثة.

 

وأشار الاعلام الأمني إلى أن العناصر الخارجة عن القانون واصلت استهداف أطقم الحملة الأمنية والمدنيين، رغم التزام الحملة بوقف إطلاق النار الأمر الذي تسبب بوقوع ضحايا مدنيين.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : شرطة تعز تعلن انسحاب الحملة الأمنية من المواقع التي استعادتها من المسلحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : شرطة تعز تعلن انسحاب الحملة الأمنية من المواقع التي استعادتها من المسلحين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : شرطة تعز تعلن انسحاب الحملة الأمنية من المواقع التي استعادتها من المسلحين.

قد تقرأ أيضا