الكثيري يدشن المخيم الطبي الاستشاري الجراحي الثالث بمديرية تريم حضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون- سبأنت
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ،اليوم، المخيم الطبي الاستشاري الجراحي الثالث بالمركز الصحي بقرية اللسك بمديرية تريم الذي تقيمه مؤسسة بن كردوس للتنمية وبرعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم و محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

و سيقدم المخيم الطبي الثالث الذي يشارك فيه طاقم طبي مكون من ١٦ طبيب اختصاصي وطبيب عام و ٣٢ استشاري وأخصائي وخدمات المعاينة والاستشارة للحالات المرضية التي تم تسجيلها إضافة إلى صرف الأدوية وإجراء الفحوصات المجانية وعدد من العمليات الجراحية في مجال الأذن و الحنجرة و النساء و الولادة والعظام ، وستساهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في خدمات التوعية و التثقيف الصحي عن مرض سرطان الثدي للنساء .

و أشاد الوكيل الكثيري بالجهود والمبادرات الخيرية الكبيرة المقدمة من قبل أسرة الفقيد الشيخ حسين بن كردوس التميمي والتي شملت عدد من القطاعات المرتبطة بحياة الناس اليومية وأهمها المجال الصحي من خلال إقامة المخيمات الطبية ودعم مستشفى تريم بوحده علاج القلب هذا بالاضافة إلى دعم مؤسسة أمل لمكافحة السرطان بوادي حضرموت..مثمنا الدعم السخي من الشيخ عبيد بن كردوس التميمي وإخوانه في كثير من الأعمال الخيرية والإنسانية .

حضر تدشين المخيم وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ومدير عام مديرية تريم منصور التيميي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي والشيخ عبيد بن صالح بن كردوس التميمي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة .

الكثيري يدشن المخيم الطبي الاستشاري الجراحي الثالث بمديرية تريم حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكثيري يدشن المخيم الطبي الاستشاري الجراحي الثالث بمديرية تريم حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكثيري يدشن المخيم الطبي الاستشاري الجراحي الثالث بمديرية تريم حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق