الارشيف / اخبار اليمن

انتقالي ردفان يناقش عدداً من المهام في اجتماعه الدوري

اخبار من اليمن عدن تايم/خاص:
ناقش المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان في اجتماعه الدوري الذي عقد اليوم السبت برئاسة العقيد فيصل محمد عمر بمقر المجلس بمدينة الحبيلين، عدداً من المهام المدرجة في جدول أعمال المجلس فيما يخص الشأن الداخلي المحلي وعلى الصعيد العام.

حضر الاجتماع هيئة رئاسة المجلس ورؤساء الدوائر والإدارات، وبعد نقاش بين الحاضرين ووضع الملاحظات والمقترحات والتفاهم بشأن النتائج، حيث تم الإجماع على عدد من النقاط منها توسيع المجلس واختيار رؤوساء المراكز، وتحديد تاريخ 4 من كل شهر اجتماع الهيئة التنفيذية وإلزام جميع الدوائر بتسليم تقارير أنشطة الإدارات من تاريخ 28 إلى تاريخ 2 من أجل مناقشتها في الاجتماع القادم. كما تم تشكيل لجنة للجلوس مع قيادة السلطة المحلية، من أجل القضايا الخدمية داخل المديرية والتعاون على تحقيقها .

وشدد الاجتماع أيضاً على تفعيل الدور العملي للدوائر والإدارات ورفع تقارير بشأن الأنشطة التي تم تنفيذها وأكد على أعضاء المجلس بأن يلتزموا بالضوابط والنظم واللوائح الداخلية.

وعبر المجلس عن تفاعله الكبير بالخطوات التي تخطوها القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي من خلال الزيارات لدول عظمى مثل بريطانيا وروسيا والتي تمثل خطوات مهمة نحو تحقيق الهدف المنشود المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
انتقالي ردفان يناقش عدداً من المهام في اجتماعه الدوري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتقالي ردفان يناقش عدداً من المهام في اجتماعه الدوري، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتقالي ردفان يناقش عدداً من المهام في اجتماعه الدوري.

قد تقرأ أيضا